السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد قليل.. الأهلي يحسم مصير القندوسي عقب الانتهاء من التحقيق معه

السبت 05/أكتوبر/2024 - 04:35 م
احمد القندوسي
احمد القندوسي

يستعد النادي الأهلي لإصدار بيان رسمي خلال الساعات القادمة، قد يُعلَن عبر المدير الرياضي الجديد للنادي، محمد رمضان، بشأن التصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعب الجزائري أحمد القندوسي، المُعار حاليًا إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

 

وشملت هذه التصريحات اتهامات عديدة تتعلق ببعض التعاقدات داخل الأهلي، ومنها صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد التي لم تكتمل.

 

احمد القندوسي يعود للقاهرة للتحقيق

 

وصل أحمد القندوسي إلى القاهرة عصر اليوم، وذلك للتحقيق معه في النادي الأهلي بخصوص التصريحات الأخيرة.

 

من المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة تحقيق قانونية مع مسؤولي الشؤون القانونية في النادي، بحضور محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للأهلي، لمناقشة ملابسات القضية وتفاصيل تصريحاته.

 

اجتماع المدير الرياضي مع اللاعبين

 

على صعيد آخر، يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي، اليوم جلسة هامة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، تهدف إلى توضيح بنود لائحة الفريق الجديدة قبل اعتمادها بشكل رسمي.

احمد القندوسي

يُنتظر أن يكون هذا الاجتماع بداية لوضع النقاط على الحروف بشأن التزام اللاعبين باللوائح الجديدة التي سيتم تطبيقها في الفترة المقبلة.

 

الاستعداد لعودة التدريبات

 

بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب خسارته لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر لاستئناف تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وخضع اللاعبون لبعض القياسات البدنية كجزء من برنامج الإعداد البدني لاستعادة جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل العودة لخوض المباريات الرسمية.

 

تصحيح الأخطاء في محاضرة فنية

 

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي الفريق لتحليل وتصحيح أخطاء مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة ضد الزمالك، التي انتهت بخسارة الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

 

ومن المنتظر أن يتطرق كولر في المحاضرة إلى الجوانب التكتيكية والفنية التي أخفقت فيها الفريق خلال اللقاء، بهدف تحسين الأداء في المباريات القادمة.

 

لقاء أول بين كولر ومحمد رمضان

 

سيشهد اليوم أول جلسة بين مارسيل كولر ومحمد رمضان، المدير الرياضي الجديد، حيث سيتناول الاجتماع نقاشًا حول خطط الفريق المستقبلية في الفترة المقبلة.

 

ويأتي هذا اللقاء بعد تعيين رمضان في منصبه الجديد، مما يعكس حرص النادي الأهلي على تنظيم المرحلة المقبلة بصورة أكثر فاعلية بالتنسيق بين الإدارة الفنية والإدارية.

 

التركيز على بطولة السوبر المحلي

 

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، يستعد النادي الأهلي لخوض منافسات بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

 

الأهلي سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة.

 

موعد مباراة الأهلي المقبلة

 

سيتوجه الفريق الأول للنادي الأهلي بقيادة كولر إلى مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، وهي مباراة مرتقبة ستقام يوم 20 أكتوبر الجاري.

 

ستكون هذه المباراة فرصة أمام الأهلي لاستعادة الثقة بعد خسارته السوبر الإفريقي، وتحقيق انتصار يعزز حظوظه في التتويج باللقب المحلي.

 

خسارة السوبر الإفريقي

 

وكان الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك في المباراة التي أُقيمت على ملعب المملكة “أرينا” بالمملكة العربية السعودية. انتهت المباراة بالتعادل 1-1، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الزمالك بنتيجة 4-3.