الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هالة صدقي في ذكرى حرب اكتوبر:"يارب فك كرب فلسطين ولبنان واليمن وسوريا"

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 12:30 م
هالة صدقي تحتفل بذكرى
هالة صدقي تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

حرصت الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الاحتفال بالذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر، التي تصادف اليوم الأحد الموافق لـ 6 أكتوبر. 

هالة صدقي تحتفل بذكرى الـ 51 لـحرب أكتوبر 

وشاركت هالة صدقي، عبر حسابها على «إنستجرام» صورة لـ ابنائها رفقة جنود الجيش المصري، مشيرة إلى رغبتها أن يحقظ الله مصر، داعية إلى باقى الدول، مردفة: «يارب فك كرب فلسطين ولبنان واليمن وسوريا». 

 

 

 

ذكرى نصر أكتوبر الـ 51

ويمر اليوم على ذكرى انتصار الجيش المصري على العدو الإسرائيلي في حرب أكتوبر 51 عاما، حيث تمكن من هدم أسطورة الجيش الذي لايقهر في العالم بقوة وإيمان الشعب المصري، كما تمكن من تحطيم خط برليف باستخدام المدافع المائية. 

آخر أعمال هالة صدقي 

ومن ناحية آخرى، تعيش هالة صدقي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها مؤخرا، التى انطلقت بدور العرض السينمائية. 

تفاصيل فيلم الملكة لـ هالة صدقي 

وأحداث فيلم الملكة لـ هالة صدقي، دارت في إطار تشويقي كوميدي، يبدأ مع ماجدة التي تلعب دورها النجمة هالة صدقي، وتمتلك نادي رياضي والعديد من المشروعات، الأمر الذي يضعها في العديد من المشكلات والأزمات، التي تحاول بشتى الطرق التخلص منها. 

وضم فيلم الكلكة لـ هالة صدقي مشاركة العديد من المجوم، أبرزهم: 

«دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبوسريع، من تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبدالعزيز».