الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إصابتها بـ ذبحة صدرية.. أخر طورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى (صور)

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 04:48 م
نشوى مصطفى والذبحة
نشوى مصطفى والذبحة الصدرية

نشوى مصطفى .. حالة من القلق أثارتها الفنانة نشوى مصطفى لدى جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما دخلت المستشفى عقب تعرضها لوعكة صحية أثرت على الشريان التاجي. 

وتصدر اسم نشوى مصطفى تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي، مع ارتفاع مؤشرات البحث، لرغبة الكثير من المحبين لها والمتابعين لديها في معرفة تمزرات الحالة الصحية الخاصة بها. 

تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى 

 

وفي هذا السياق، طمأنت نشوى مصطفى جمهورها على حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها شعرت في البداية بألام في الصدر، لتنقلها عائلتها إلى المستشفى، ليكشف لها الأطباء أنها تعرضت لـ ذبحة صدرية مزمنة، ومن ثم أجريت الفحوصات الطبية لها. 

كما أكدت نشوى مصطفى، أن الأطباء كالبوها بالبقاء في المستشفى للأطمئنان على حالتها الصحية، مشيرة إلى أن تحتاج لتركيب دعامات. 

آخر أعمال نشوى مصطفى 

 

ومن ناحية آخرى، تعيش نشوى مصطفى حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها الدرامية بمشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم الذي عرض خلال موسم رمضان 2024. 

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من خالد النبوي وحلا شيحة ومحمود حافظ ونشوى مصطفى ومحسن منصور وليلى عز العرب ومحمد محمود عبد العزيز وهاجر السراج وإلهام صفي الدين ومايان السيد ونور النبوي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة. 

 

وفي وقت سابق، نفت الفنانة نشوى مصطفى الشائعات التي ترددت مؤخرا حول تفكيرها باعتزال الفن نظرا لعدم تلقيها عروض للمشاركة في أعمال فنية جديدة . 

 

نشوى مصطفى تنفي شائعات اعتزالها الفن 

كتبت نشوى مصطفى منشورا على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة : "إشاعة ملهاش أساس والمواقع اللي كاتبة إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان مع مخرج كبير جدا" .