الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فنانات عانوا من السرطان بعد إعلان كندة علوش عن إصابتها.. تفاصيل

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 12:13 م
كندة علوش والإصابة
كندة علوش والإصابة بالسرطان

استحوذت الفنانة كندة علوش على اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما كشفت عن تفاصيل جديدة حول إصابتها بسرطان الثدي، ومساندة زوجها النجم عمرو يوسف لها.

كندة علوش والإصابة بالسرطان

ومع إفصاح كندة علوش عن تفاصيل جديدة حول إصابتها بالسرطان خلال لقائها الأخير مع برنامج كلام نواعم، زاد اهتمام الجمهور بها مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل.

 

كندة علوش والإصابة بالسرطان 

 

 

وعن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان، قالت، إنها في بداية الأمر لم تتعامل معه كمرض خطير أو فاجعة، مشيرة إلى أن ما ساعدها على ذلك وتخطي هذه المرحلة زوجها النجم عمرو يوسف، الذي كان بجانب خلال جميع مراحل العلاج.

فنانات اصيبوا بالسرطان بعد إعلان كندة علوش

ولم تكن النجمة كندة علوش، الفنانة الأولى التي يتملك منها هذا المرض الخبيث، بل سبقتها العديد من النجمات والفنانات في مصر والوطن العربي، منهم من تغلبن على المرض، ومنهم من رحلن عن عالمنا في صمت متأثرين بالمرض.

وفي هذا السياق، ترصد لكم بوابة «مصر تايمز» في التقرير التالي، أبرز النجمات الذين اصيبوا بالسرطان.

الفنانة شريهان وإصابتها بالسرطان

وكانت الفنانة شريهان، من النجوم الذين اعلنوا إصابتهم بالسرطان، حيث أعلنت ذلك الأمر خلال استلمها لإحدى الجوائز في مهرجان الإسكندرية السينمائي، والذي جعلها تبتعد عن الأضواء لفترة من الوقت، مشيرة إلى أنها مازالت تحصل عل  العلاج الكمياوي في فرنسا.

شريهان والإصابة بالسرطان 

 


حورية فرغلي وإصابتها بالسرطان 

حورية فرغلي من النجوم الذين واجهوا الكثير من التحديات في حياتهم، ومن ضمنها، إصابتها بسرطان الرحم، والذي قامت بإزالته مؤخرا، الأمر الذي لن يجعلها تتمكن من الإنجاب.

شادية وإصابتها بالسرطان 

وتعتبر الفنانة شادية من الفنانين الذين أصيبوا بالسرطان ولا يزال بعضهم يكافحونه، كانت تكافح المرض بصلابة، بعدما أصيبت بسرطان الثدي عبر خضوعها لجراحة استئصال أحد ثدييها، ثم قررت الاعتزال وتبرعت ببيتها ليكون مركزًا لأبحاث السرطان، من أجل مساعدة المرضى، وتوفيت شادية منذ عدة أشهر بسبب إصابتها بجلطة دماغية.