الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أميرة أديب تكشف عن دعم سميحة أيوب: "قالتلي هتكوني نجمة شباك"

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 11:30 ص
تصريحات أميرة أديب
تصريحات أميرة أديب

منذ الوهلة الأولى لظهور الفنانة أميرة أديب  عبر منصات التواصل الاجتماعي استحوذت على اهتمام الجمهور، لذا تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل عقب لقائها رفقة عائلتها مع صاحبة السعادة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 اطلقت أميرة أديب عدد من التصريحات التي تكشف من خلالها عن سر نجاحها في العمل الفني، وكذلك حديثها عن دور عائلتها في حياتها، بالإضافة إلى، كشفها للعديد من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

 

ومع تصدر أميرة أديب مؤشرات البحث عبر تريند جوجل، ترصد لكم «مصر تايمز» أبرز تصريحات أميرة أديب مع صاحبة السعادة في التقرير التالي.

 

أبرز تصريحات أميرة أديب مع صاحبة السعادة

كشفت أميرة أديب خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، عن إشادة الفنانة الكبيرة سميحة أيوب بها، قائلة، إنه بعد عرض مسلسل نقل عام في يناير 2022، تواصلت معاها النجمة سميحة أيوب، لتشيد بها في الفن والتمثيل وبراعتها في الدور، مشيرة إلى دعمتها، موضحة لها أنها ستكون من نجوم هذا الجيل، وأهمهم، وستكون نجمة شباك.

أميرة أديب تكشف عن موقف عائلتها 

وأضافت أميرة أديب، أن الجيل الذي تنتمي إليه لدية قدرة كبيرة على المخاطرة، مشيرة إلى أنها لم تعتمد على عائلتها في مسيرتها الفنية، مردفة: أنها شخصيتها مسؤلة وترفض الاعتماد على عائلتها من الناحية المادية والعمل، كاشفة عن رفضهم لدخولها الفن في البدلية ولكنها تمكنت من ذلك الأمر.

وتابعت أديب متحدثة عن شخصيتها: «أنا عنيدة، وكان فيه صراع بيني وبين والدتي لمدة سنتين، في مرحلة اختيار الجامعة، ووقتها رفضت أني أمثل، ولما لاقيت ماما قالتلي مش هدفع فلوس في حاجة زي دي، قررت أتحمل المسؤولية، وهما كانوا حابين أني أدرس الهندسة، رغم أني معرفش حاجة في الحساب»، موضحة أنهما كان يرغبا في دراستها للهندسة والابتعاد عن التمثيل، حتى دخلت في خلافات مع والدتها.

آخر أعمال أميرة أديب

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أميرة أديب مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الذي عرض في مطلع يناير الماضي، بالتعاون مع فئة كبيرة من النجوم، أبرزهم، ماجد الكندواني، صبري فواز، شيرين رضا، وكذلك، مدحت صالح.