الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 07:55 م
مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

عرضت منصة شاهد vip ، في الساعات الأولى من صباح اليوم ، الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب.

 تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب.. الحلقة الرابعة 

وبدأت الحلقة الرابعة  من مسلسل مطعم الحبايب، بذهاب صبحي "أحمد مالك"، لمنزل خطيبته رحاب  لكي يصالحها، بعدما شاهدته في وضع ظنت أنه مخل برفقة ديدي " هدى المفتي"، بينما هو كان يعالجها من جرحها بعدما أُصيبت بسبب السكين، وتفاجأ صبحي عندما وجد ابن خالة رحاب يتقدم لها بالزواج، وقالت رحاب لصبحي إنها لن تستطيع أن تكمل معه بسبب فقره وبعدما كشفت أنه ليس لديه مطعمه الخاص.

وزار شيف مشهور صديقه أبو المجد "بيومي فؤاد"، في مطعمه الجديد ليتذوق الأصناف التي يقدمها المطعم ، بينما جاءت شكوى من أحد الزبائن أن سنتها كُسرت بسبب وجود حصى في طبق الأرز، وتشاجر الشيف بشندي، معها وأساء في شقيقها بعدما هددت شيفات المطعم.

 

واخترق “أبو توكة” الذي يلعبه الفنان أحمد خالد صالح شقيق الزبونة، المطعم ويطلق النار من مسدسه بسبب ما حدث مع شقيقته والإساءة له، ولكن تفاهم معه أبو المجد بأن يتحمل تكاليف تركيب سنة لشقيقته بدلًا من التي كُسرت.

 

وتنتهي أحداث مسلسل طعم الحبايب الحلقة الرابعة، بـإغلاق أبواب المطعم ولم يستطع أحد فتحها بسبب مشكلة في محابسها، وحدث توتر وقلق داخل المطعم وخاصة أن «أبو توكة» يعاني من  مرض فوبيا الأماكن المغلقة ولكن فُتحت مرة أخرى، ودخلت ديدي إلى الغرفة السرية في المطعم التي تحتوي على كتاب جدتها السحري ولكن اقتحم عليها أحد ما الغرفة.

 

أحداث مسلسل مطعم الحبايب..

ويدور المسلسل حول عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية مندمجة بالتشويق والإثارة

والمسلسل مكون من 12حلقة.

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

 المسلسل من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

 

ويذكر أن الفنان أحمد مالك يعمل على التحضير لمسلسل جديد بعنوان "وِلعة ومفتاح" يجمعه بالفنان طه دسوقى للعرض فى شهر رمضان المقبل 2025، والمسلسل فكرة أحمد مالك وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر البدء فى التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الأيام المقبلة.