الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض الحلقة 21 لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 09:17 م
مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل برغم القانون لإيمان العاصي

بعد القبض على أكرم الذي يلعب دوره الفنان محمد القس، في الحلقة الماضية من مسلسل برغم القانون بطولة النجمة إيمان العاصي، ازادت حماسة الأحداث، مما دفع الكثير من المشاهدين إلى البحث عن مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون، رغبة منها في معرفة تطور أحداث العمل الدرامي.

ولهذا توفر لكم «مصر تايمز» للمتابعين والزوار للموقع، كل ما تحتاج معرفته عن مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون ل إيمان العاصي.

مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون ل إيمان العاصي 

ويتشوق الكثيرين لمعرفة تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون الذي يعرض من خلال شاشة قناة ON، و ON دراما، حيث يعرض في تمام الساعة ال 7.5 مساء من الأحد ل الخميس.

كما يشهد الجمهور عرضه من خلال منصة watch it الرقمية.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20

وتضمنت أحداث الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي الكثير من التفاصيل المثيرة، حيث تمكنت الشرطة في بداية الحلقة من القبض على أكرم، بعدما اكتشفت وجود أكثر من 250 مليون جنيها دون وجود إثبات رسمي لهذه الأموال، كما تذهب إليه ليلي، وتخبره أن الاحتفال الحقيقي  بالنسبة لها سيكون بعد التأكد من حبسه.

ومع تطور الأحداث، يبدأ هاني عادل في الشعور بالإعجاب بليلي، ويطلب منها نقل أعمالها كمحامية من بورسعيد إلى القاهرة، وذلك حتى تكون بجواره.

أبطال مسلسل برغم القانون 

يشارك الفنانة إيمان العاصي في بطولة المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم: هاني عادل في دور محوري، محمد القس ووليد فواز، عايدة رياض وفرح يوسف وغيرهم من النجوم الآخرين في المسلسل.

وكانت كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها بتشبيه مسلسلها الحالي برغم القانون الذي حقق نجاحا هائلا خلال فترة طرحه ويحظى بتفاعل جماهيري هائل بمسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، نظرا لتشابه المسلسلين ببعض التفاصيل مثل البوسترات الرسمية للمسلسلات، وتجسيد البطلتين دور أم تعيل أبناءها بعد اختفاء زوجها، والتي تعد من الأعمال الاجتماعية للأسرة المصرية.