الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرز تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي اليوم

أحتاج دعمكم.. أبرز تصريحات حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 10:54 م
أبرز تصريحات حسام
أبرز تصريحات حسام حسن

عقد  حسام حسن ، المدير الفني للمنتخب المصري، مؤتمر صحفي اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، لإعلان استعدادات المنتخب أمام موريتانيا فى تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في المغرب 2025.

 

وتحدث الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري عن العديد من النقاط خلال المؤتمر الصحفي الي يسبق مباراة المنتخب غدًا أمام موريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

 

ونرصد لكم فى السطور التالية أبرز تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي اليوم.

أبرز تصريحات حسام حسن 

أبرز تصريحات حسام حسن

  • نحترم منتخب موريتانيا ونسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.
  • مباراة الغد ..صعبة وقوية ولابد من احترام المتافس.
  • معظم المحليين والضيوف أتفقوا جميعاً على أن مجموعة منتخب مصر هي الأقوى والأصعب ضمن المجموعات.
  • اتفقنا في الجهاز الفني للمنتخب الوطني على احترام جميع المنافسين دون تفرقة بين أي فريق وأخر.
  • هناك العديد من المنتخبات قادمة بقوة في الكرة الأفريقية منها منتخب موريتانيا الذي سنلعب معه غداً.
  • أطالب وسائل الإعلام الاهتمام بالمنافسين وعدم التقليل منهم، مثلما نحترم الأندية الأفريقية قبل مواجهاتها مع الأندية المصرية علينا أن نهتم بمنافسي منتخب مصر.
  • هناك من يقلل من منتخبات أفريقيا حينما تلعب مع منتخب مصر ويعظموا من قدر الأندية الأفريقية حينما تلعب مع الأندية المصرية في البطولات القارية وهذا أمر خاطئ لأن الأندية الأفريقية تركت لاعبيها لأوربا وهذا يجعل مواجهات الأندية أسهل من مواجهات منتخبات مصر.
  • أرجو أن يتقبل الجميع أختياراتي كما يحدث مع المدربين الأجانب.
  • لابد أن يحترم الجميع منتخبات أفريقيا.
أبرز تصريحات حسام حسن 

قائمة منتخب مصر 

وانطلق معسكر المنتخب الوطني، الأحد الماضي، بقائمة مدججة بالنجوم ضمت كل من محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، "محمود صابر الذي انضم بدلا من المصاب نبيل عماد دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مصر وموريتانيا مساء غدا الجمعة 11 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 10:00 بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

أبرز تصريحات حسام حسن 

اقرأ المزيد