الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

هتتفرج ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 10:59 م
القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

يبحث عشاق الفراعنة في مصر والوطن العربي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويبحث الفراعنة عن مواصلة الزحف وصدارة جدول ترتيب المجموعة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

مصر وموريتانيا 

افتتح منتخب مصر تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالفوز في الجولة الأولى على فريق الرأس الأخضر بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

سجل أهداف المنتخب رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

كما نجح المنتخب المصري في الفوز بمباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية على فريق بوتسوانا بنتيجة 4-0 في مباراة شهدت تألق نجم فرانكفورت الألماني عمر مرموش.

ويسعى العميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري إلى ضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويعول العميد على عدد كبير من النجوم البارزين ومنهم عمر مرموش هداف الدوري الألماني، والنجم المتألق محمد صلاح، والسهم المصري مصطفى محمد من أجل حسم مباراة الغد أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا التي تقام في المغرب 2025.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية 1 إتش دي.

مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا عبر الإنترنت 

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025 عبر الإنترنت عبر منصة TOD.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

اقرأ المزيد