السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قرار مأساوي في انتظار "تيتا زوزو".. اعرف موعد الحلقة الجديدة وقناة العرض

السبت 12/أكتوبر/2024 - 03:35 م
مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

حقق مسلسل تيتا زوزو نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه، حيث جذبت قصته المشوقة والأداء القوي للفنانة إسعاد يونس العديد من المشاهدين، حيث يتناول المسلسل قضايا عائلية تهم الكثيرين، مما جعله يحظى بمتابعة واسعة.

المسلسل ليس مجرد دراما اجتماعية، بل يتناول أيضًا لحظات كوميدية تُضيف طابعًا خفيفًا على القضايا الجادة، مما يجعله مناسبًا لمختلف الفئات العمرية.

للمزيد من التفاصيل حول مواعيد المسلسل يمكنك متابعة التقرير التالي:

قرار مأساوي في انتظار "تيتا زوزو".. اعرف موعد الحلقة الجديدة وقناة العرض

 

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ويبدأ موعد مسلسل تيتا زوزو الحلقة القادمة على منصة WATCH IT الإلكترونية ، قبل العرض التليفزيوني للعمل بـ24 ساعة، حيث يعرض على منصة watch it من السبت إلى الأربعاء.

قناة dmc

تعرض حلقات مسلسل "تيتا زوزو" من بطولة النجمة إسعاد يونس يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة "dmc" في الثامنة مساءً، وتكون الإعادة الأولى في الثانية والنصف صباحًا، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 ظهرًا. 

قرار مأساوي في انتظار "تيتا زوزو".. اعرف موعد الحلقة الجديدة وقناة العرض

قناة dmc دراما

وتعرض حلقات مسلسل" تيتا زوزو" على شاشة قناة dmc دراما ، الساعة 11 مساءً، والإعادة الأولى تكون في الثامنة صباح اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في الخامسة مساءً.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

يضم المسلسل عدد كبير من الفنانين ومنهم: إسعاد يونس، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد العناني، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، ندى موسى، نور محمود، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

قصة مسلسل تيتا زوزو

يدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة وهادفة حول دكتورة اعتزاز عبدالمقصود التي تجسده الفنانة الكبيرة إسعاد يونس أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة ليست مناسبة مع العصر الحالي وفي كل حلقة جديدة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس تقوم بتحضير حالياً في الشركة العربية لإنتاجات جديدة، وأيضًا تقوم بتحضير لمسلسل كامل العدد الجزء الثالث.