الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

جان رامز يرد على شائعة وفاته: "كدة تموتوا طفل 9 سنين" (فيديو)

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 12:24 م
جان رامز وأحمد حلمي
جان رامز وأحمد حلمي

ردَّ الطفل جان رامز على الأخبار التي تداولت ، التى تفيد بوفاته، مؤكدًا على اتخاذ الإجراءات القانونية من قام بنشر خبر وفاته.

 

ونشر جان رامز فيديو عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" وقال: "كدة تموتوا طفل 9 سنين وهو لسه عايش، هو انا حارق دمك في أية، اللي كتب البوست وشيره هيتحاسب ،أنا فاتح الفيديو علشان أقول أن أنا بخير". 

كانت تداولت أنباء عن وفاة الطفل جان رامز خلال الساعات الماضية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 أعمال جان رامز

يذكر أن، آخر أعمال جان رامز كانت مشاركته في مسلسل عمر أفندي، والذي شارك في بطولته كلًا من «أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ»، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة. 

 

وتدور قصته في زمنين مختلفين، ما بين الشاب «علي» الذي يعيش الزمن الحالي مع زوجته وابنته، ومن خلال سرداب يسافر عبر زمن ماضي وبالتحديد عام 1943 ليجد الكثير من المفاجآت أمامه.

كان كرم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب بالإمارات الممثل الطفل جان رامز.

وألقى جان رامز بعد صعوده على المسرح لتسلم التكريم كلمة قال فيها: "مساء الخير عليكم، قبل أي حاجة أحب أشكر سمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، وسمو الشيخة جواهر القاسمي، على الدعوة الحلوة دي اسمحوا لي في آخر جملة، باسمي واسم أي طفل عربي، أحب أقول لأطفال فلسطين قلبنا معاكم، وشكرا جدا على تشجيعكم لي"

 

وأعلنت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، مديرة مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب، خلال حفل الافتتاح عن تخصيص أرباح المهرجان بالكامل لصالح أطفال غزة.

 

وقالت: "من مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب نقف مع أبناء فلسطين الذى لم ترحم طفولتهم وضحكتهم البريئة ونطالب من العالم التكاتف معاهم لوقف الحرب ضدهم وسوف نتبرع بأرباح المهرجان بالكامل لأطفال الفلسطين لإغاثتهم مع مؤسسة القلب الكبير".

 

وتابعت الشيخة جواهر بنت عبدالله قائلة: "الفن نتاج الإبداع ويعكس ثقافتنا وكذلك السينما تترجم إحساسنا وأفكارنا والسينما هى واحدة من ثلاث لغات عالمية ونتعرف فيها على وجهات نظر متنوعة والسينما وسيلة راقية لتنوير الإنسان، ونحتفى بسينما الصغار فى الدورة العاشرة".

 

جان رامز، طفل مصري، اكتشفه الفنان حمادة هلال، وشارك معه في كليب (تكا تكا)، وقام بالاشتراك في فيلم البعبع.