الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شائعات الوفاة تطارد النجوم.. آخرهم جان رامز

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 01:36 م
جان رامز يعلق على
جان رامز يعلق على شائعة وفاته

تستمر شائعات الوفاة تطارد قطاع كبير من نجوم الفن خلال الفترة الماضية، والتي كان أخرها شائعة وفاة الطفل الفنان جان رامز الذي تداولت أنباء حول وفاته خلال الساعات القليلة الماضية، ولهذا ترصد لكم «مصر تايمز» في التقرير التالي أبرز النجوم الذين تعرضوا لشائعات الوفاة في الفترة الأخيرة.

 

تعليق جان رامز على وفاته 

«كده تموتوا طفل 9 سنين» .. أعرب الطفل الفنان جان رامز، عن استيائه من شائعة وفاته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك بعدما انتشرت أنباء حول انتهاء حياته، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب له ولعائلته. 

 

وفي هذا السياق، رد جان رامز عبر حسابه على «إنستجرام» معلقا على شائعة وفاته، قائلا:«كده تموتوا طفل 9 سنين وهو لسه عايش، هو أنا حارق دمك في إيه؟ أنا الحمد لله عايش وصحتي زي الفل، مؤكدًا أنه سيحاسب من تسبب في نشر هذه الشائعة». 

 

وأضاف جان رامز: «قلبي وجعني لما شوف الحاجات دي، وده طفل عنده 9 سنين أزاي يعملوا حاجة زي كدا؟ وباباه هياخد إجراء قانوني حالًا ضد أي صفحة أو أي موقع نشر خبر وفاته». 

شائعة وفاة محمد جمعة 

 

ويعد الفنان محمد جمعة من النجوم الذين لاحقتهم شائعات الوفاة في الفترة الأخيرة، والتي عقب عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والتي جاءت نتيجة الخطأ بعدما نعى النجم صلاح عبدالله الكاركتير محمد جمعة، مما جعل الكثير من المتابعين يظنون أنه الفنان محمد جمعة. 

 

ورد محمد جمعة عبر حسابه على «إنستجرام» معلقا على شائعة وفاته، قائلا: «الأصدقاء الأعزاء والجمهور العظيم.. أنا بخير ولا صحة لشائعة وفاتي، وإن شاء الله هطلع لايف على صفحتي الرسمية شكرا لكل من تكرم بالاطمئنان». 

شائعة وفاة خالد زكي 

كما تعرض الفنان خالد زكي لشائعات الوفاة التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال القترة لماضية، والتي رد عليها قائلا: قرأت خبر وفاتي زي الجمهور.