الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض الحلقة 22 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 04:40 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

تصاعدت معدلات البحث عن مسلسل رغم القانون وخاصة الحلقة 21، بسبب تصاعد الأحداث بعد القبض على "أكرم". 

 

موعد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساء، والإعادة الأولى له في تمام الساعة 1.15 صباحا، وأما عن الإعادة الثانية ففي تمام الساعة 11.30 صباح اليوم التالي.

 

بالإضافة إلى العرض الأساسي، يتم تقديم إعادة أولى في تمام الساعة 10 مساءً، كما تتاح الحلقات للمشاهدين عبر منصة «Watch It» الرقمية لمتابعتها في أي وقت. 

 

مسلسل ليلى
مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون حول "ليلى"، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد. 

 

وتستيقظ ليلى في أحد الأيام لتجد زوجها "أحمد" مختفياً دون سابق إنذار. ومع مرور الوقت، تكتشف أن زوجها لديه حياة مزدوجة وزوجة أخرى وأبناء، وأنه هرب من حكم قضائي بالسجن. 

 

وتتوالى الأحداث لتكشف عن جوانب مخفية من حياة أحمد، وتسليط الضوء على مجموعة من القضايا المعاصرة التي تواجه المجتمع المصري، مثل العدل والمسؤولية الاجتماعية.

 

كما يعتمد المسلسل على الدراما الواقعية التي تحاكي التحديات التي يواجهها الناس في حياتهم اليومية، ما يجعل منه عملاً ذا صدى واسع لدى الجمهور.

 

إيمان العاصي

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب إيمان العاصي عدد كبير من النجوم، على رأسهم هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وجوري بكر، وفرح يوسف، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز. 

كما يضم العمل وجوهاً شابة مثل جيسيكا حسام الدين وبتول الحداد.

 

كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها بتشبيه مسلسلها الحالي برغم القانون الذي حقق نجاحا هائلا خلال فترة طرحه ويحظى بتفاعل جماهيري هائل بمسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، نظرا لتشابه المسلسلين ببعض التفاصيل مثل البوسترات الرسمية للمسلسلات، وتجسيد البطلتين دور أم تعيل أبناءها بعد اختفاء أزواجهما .

 

قالت إيمان العاصي في تصريحات تليفزيونية : "كنت عارفة أن المقارنة دى هتحصل، بس الشبه هو شبه واقع عادي، لأن في كتير في نفس اللبس والطريقة والشكل، يعني بنتي مثلا بلاقي كل اللي في سنها بيلبس نفس اللبس ، وشكل البوستر لازم يكون متشابه لأنها ام مصرية وعندها أولاد".

 

استطاع مسلسل برغم القانون أن يحدث ضجة كبيرة في الوقت الحالي خلال فترة طرحه على شاشات التليفزيون وعبر منصة Watch It، وحظى المسلسل بتفاعل هائل وردود فعل إيجابية من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونجح المسلسل في تسليط الضوء على الأم التي تجد نفسها مضطرة تواجه الحياة وحدها وتعيل طفليها بعد أن اختفى زوجها بشكل مفاجئ والتي تواجه العديد من المشاكل، ونرصد في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي سلطت الضوء على معاناة الأمهات سواء المطلقات أو الأرامل