الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

في ظروف غامضة.. العثور على جثه شاب داخل حديقة بمدينة بدر

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 02:35 م
جثة ارشيقية
جثة ارشيقية

عثرت الأجهزة الأمنية في القاهرة على جثة شاب سوداني داخل حديقة عامة بمنطقة بدر، وذلك عقب بلاغ تلقته شرطة بدر من الأهالي.

وعلى الفور، انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الحادث لمعاينة الجثة والوقوف على ملابسات الوفاة، وبتكثيف التحريات وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة، تم التوصل إلى أن المتوفي شاب سوداني، يبلغ من العمر 27 عامًا، وكان عاطلاً عن العمل، ووجد مسجى على مرتبة ويرتدي كامل ملابسه، ويعاني من إصابة قديمة متمثلة في جرح ملوث في منتصف البطن والصدر.


دون استكمال العلاج

أوضحت التحقيقات الأولية أن الشاب كان قد تعرض لهذه الإصابة خلال مشاجرة مع آخرين منذ فترة طويلة، وقد تم توقيف المتهمين في هذه المشاجرة وحبسهم على ذمة القضية. وذكرت التحريات أن سبب الوفاة يعود إلى مضاعفات هذه الإصابة، والتي تفاقمت بسبب إهمال المتوفي لحالته الصحية وخروجه من المستشفى دون استكمال العلاج اللازم.
 

تلوث الجرح ووفاته

وأكد رجال المباحث بعد تفريغ كاميرات المراقبة وعدم العثور على أي دليل يشير إلى شبهة جنائية، أن الوفاة طبيعية نتيجة المضاعفات الصحية الناتجة عن الجرح القديم، ولا توجد أي دلائل على تدخل طرف آخر في الوفاة. وأضافت التحريات أن الشاب المتوفي لم يكن قد تلقى العلاج المناسب لإصابته السابقة، مما أدى إلى تلوث الجرح ووفاته في النهاية.
 

كما تم تحرير محضر رسمي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بفتح تحقيق فوري لمعرفة تفاصيل أكثر حول الحادثة. كما تم تكليف الطب الشرعي بفحص الجثمان وإعداد تقرير شامل حول أسباب الوفاة.

 

 من جانبها، تواصل الأجهزة الأمنية في القاهرة متابعة القضية لضمان التأكد من كافة التفاصيل المحيطة بملابسات الوفاة والتأكد من عدم وجود أي عناصر غامضة أو مشتبه بها.

 

التحقيقات جارية، وجثمان المتوفي تم نقله إلى المستشفى لاستكمال الفحوصات الطبية اللازمة بناءً على تعليمات النيابة. 

مصرع شاب سقط من الطابق الخامس في منور عمارة ببورسعيد

 وفي سياق منفصل، سمع سكان منطقة خالد بن الوليد بحي الزهور بـ محافظة بورسعيد، قبل ساعات، صوت مرتفع يخرج من منور أحد العمارات السكنية، وهرعوا علي الفور لهناك ليجدوا شاب ملقي علي الارض غارقا في دمائه.


وتبين أن الشباب يدعي عبد الله شريف صديق الامير وأن الوفاة جاءت إثر سقوطة من الدور الخامس، وذلك في ظروف غامضة، وتبين كذلك أن الشاب يقيم مع والدته بالمنزل وأنها فقط التي كانت متواجدة وقت الحادث.


وأكد شهود عيان بالمنطقة، أن الشاب من خيرة شباب المنطقة وهو يبلغ من العمر 18 عاما وليس متزوجا، وقالوا: عبد الله الله يرحمه كان في حالة بيطلع وبينزل هوا واخوه محدش يعرف عنهم حاجة وفوجئنا بالحادث، وزعلنا عليه زعل كبير.