الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

WATCH IT تواصل النرويج لـمسلسل 6 شهور بهذه الطريقة (فيديو)

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 04:59 م
مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور .. تواصل منصة WATCH IT الترويج لمسلسل 6 شهور من بطولة الفنان نور النبوي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الأحد الموافق لـ 13 أكتوبر، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة من أكتوبر الجاري. 

WATCH IT تروج لـ مسلسل 6 شهور

 

وفي هذا السياق، شاركت watch it البرومو التشويقي لمسلسل 6 شهور عبر حسابها على «إنستجرام»، والذي أظهر ملامح العمل الدرامي، حيث يظهر نور النبوي أمام تحدي لإنجاز مهمة في العمل خلال 6 شهور. 

 

وعلقت watch it على البرومو التشويقي، قائلة: «التارجت 25 مليون والمهلة 6 شهوv، مسلسل 6 شهور من إنتاجات watch it الأصلية يُعرض ابتداءً من 23 أكتوبر». 

 

تفاصيل مسلسل 6 شهور 

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي في إطار تشويقي، تبدأ قصتها من خلال نور لنبوي الذي يبدأ العمل في مجال العقارات، ويبدأ في مواجهة العديد من التحديات، يرصد من خلالها معاناة الشباب عقب التخرج من الجامعة في هذا المجال. 

 

أبطال مسلسل 6 شهور 

مسلسل 6 شهور من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، ومن إخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، وهو من بطولة نور النبوي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا.

 

 مسلسل 6 شهور 

والجدير بالذكر، بدأ الفنان نور النبوي في الترويج لمسلسله الجديد "6 شهور" والذي سيعرض على منصة «WATCH IT». 

 

وكتب نور النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في الـ REAL ESTATE والعقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت.. مسلسل 6 شهور، قريب جدا على منصة واتش ات".

 

وفي وقت سابق، أعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضيره للجزء الثاني من "الحريفة" أثناء استضافته مع فريق العمل في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

 

قال طارق الجنايني: "إن شاء الله بإذن الله الحريفة الجزء الثاني بيتم التحضير له دلوقتي، وبنوعد الجمهور إننا مبنستغلش نجاح الجزء الأول، عايزين نعمل حاجة على نفس المستوى وأعلى، وإن شاء الله كل الناس اللي وثقوا فينا في الجزء الأول ونصرونا، هيتبسطوا بالجزء الثاني".