الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نيللي كريم تكشف عن أحدث ظهور بهذه الطريقة (صور)

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 05:56 م
نيللي كريم في أحدث
نيللي كريم في أحدث ظهور

شاركتت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهرت بها في إحدى مراكز التجميل. 

 

وظهرت نيللي كريم، عبر حسابها على «إنستجرام» تستعرض أظافرها للجمهور. 

 

ومن ناحية آخرى، خرجت نيللي كريم من منافسة موسم رمضان 2025، وذلك بعد تعاقدها على مسلسل برشامة بالتعاون مع الفنان ماجد الذي تعتذر عنه، لتحل مخلها النجمة ريهام عبدالغفور. 

نيللي كريم 

 

 

آخر أعمال نيللي كريم 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال نيللي كريم مشاركتها في فيلم السرب الذي انطلق في السينما خلال الفترة الأخيرة. 

وتدور قصة فيلم "السرب"، حول أحداث حربية حقيقية حصلت في دولة ليبيا، وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية هناك، ومنها واقعة ذبح 21 مصرياً في ليبيا وقيام الجيش بعمليات حربية للتصدّي لتلك الجماعات الإرهابية والقضاء عليها.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، كريم فهمي و أحمد حاتم وإخراج أحمد نادر جلال. 

انفصال نيللي كريم عن هشام عاشور 

 

وفي وقت سابق، انفصلت  نيللي كريم، عن لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج استمر عامين ونصف.

وفي 2021، بعد زواجهم ، قال هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، إنه فكر في الارتباط بالفنانة نيللي كريم منذ أن رآها لأول مرة على الشاطئ في الجونة، حيث كانت ترسم، لافتا إلى أنها رفضت طلبه في البداية في حين قالت نيللي كريم إنها كانت ترتدي ما يشبه البيجاما في أول لقاء بينهما ولم تكترث له.

 

وتابع لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور خلال استضافته في برنامج معكم منى الشاذلي ، أنه فجأة وجد نفسه ونيللي يفكران في الزواج، وقال: «بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج.. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".

 

انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور


 

وكانت النجمة المصرية نيللي كريم قد ردت مؤخرا على اعتذارالفنان باسم سمرة إليها وإلى زوجها هشام عاشور،من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام": " قائلة: "حصل خير يا عبد المجيد" (في إشارة إلى اسم الشخصية التي جسّدها أمامها في مسلسل "بنت اسمها ذات) ..أنا عارفة إن قلبك أبيض، وخصوصاً عمر ما كان بينا غير كل خير".