الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أنا عزباء".. أعرف أسباب انفصال نادين نجيم عن خطيبها ناريك ناربيكيان

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 11:54 م
 نادين نجيم نسيب
نادين نجيم نسيب بعد الانفصال

مع إعلان الفنانة اللبنانية نادين نجيم نسيب، انفصالها عن خطيبها بعد عامين من الارتباط الذي لفتت من خلاله أنظار الكثير من المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال نشرها للعديد من اللقطات الرومانسية بينهما وأحدث ضجة عبر المنصات الرقمية.

 

لذا ارتفعت مستويات البحث حول اسم نادين نجيم نسيب عقب إعلانها انفصالها عن خطيبها، ويرصد «مصر تايمز»  تفاصيل انفصالها.

 

انفصال نادين نجيم نسيب عن خطيبها

 

وخلال الساعات الماضية، فجرت نادين نجيم نسيب للجمهور انفصالها عن خطيبها عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء».


أزمات واجهت نادين نجيم نسيب في الخطوبة

 

كانت الأزمة الأولى في خطوبة نادين نجيم نسيب، عندما تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما طلب حبيبها ناريج ناربيكيان الزواج منها، والذي شهد ذلك الأمر وجود الكثير من القبلات والأحضان بينهما، مما أثار غضب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

كما أثارت نادين نجيم نسيب، غضب المتابعين في الظهور الثاني لها مع خطيبها، حيث ظهرت تجلس بجانبه بشكل غير لائق، الأمر الذي شهد انتقاد الكثيرين لها.

 

وفي هذا السياق، واجهت نادين نجيم نسيب أزمة مع طليقها في رؤية أولادها عقب خطوبتها، قائلة: «والد أبنائي منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي، وإذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان، مشيرة إلى لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات لتشويه سمعتها.