الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه.. أسرار وأحداث مشوقة عن مسلسل وتر حساس

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 01:29 م
مسلسل وتر حساس
مسلسل وتر حساس

ينطلق عرض أولى حلقات مسلسل "وتر حساس" على شاشة ON اعتباراً من يوم الأحد27 أكتوبر الجاري في السابعة ونصف مساءً.

بوستر مسلسل وتر حساس

 

نستعرض خلال السطور التالية تفاصيل مسلسل وتر حساس قبل عرضه.. تعرف عليها 

أبطال مسلسل وتر حساس 

مسلسل وتر حساس يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن على رأسهم النجمة صبا مبارك، ويشارك في البطولة الفنان محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم،  تميم عبده، لطيفة فهمي،أحمد جمال، لبنى ونس،  صالح عبد النبي، كريم العمري، أحمد غزي، تقى حسام، مينا نبيل، عزوز عادل، مؤثر رفعت، ميرنا نديم، نورا المهدي، ومن إخراج وائل فرج وتأليف أمين جمال، ومن إنتاج شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

             برومو مسلسل وتر حساس 

 

قصة مسلسل وتر حساس 

يقدم المسلسل حياة ثلاث فتيات وهم شخصية سلمى الذي تجسدها النجمة صبا مبارك وتعمل دكتورة تجميل، شخصية كاميليا الذي تجسدها الفنانة إنجي المقدم وتعمل محامية، وشخصية رغدة الذي تقدمها الفنانة هيدي كرم وتعمل مديرة تسويق في أحد مراكز التجميل، وكل شخصية بداخلها صراع كبير، بالإضافة أن شخصية سلمى تواجه تحديات صعبة جداً خاصاً بعد موت زوجها وتقاوم علي أن تتغلب على سر من أسرارها القديمة في الماضي، شخصية كاميليا تحاول على أن تسعى على الحفاظ على مركزها الاجتماعي وأيضاً على زوجها.

 

صبا مبارك
صبا مبارك وهيدي كرم في مسلسل وتر حساس

وشخصية رغدة تتمنى دائماً على امتلاك جزء من المركز التجميل كجزء من ميراثها مما يؤدي إلى تزايد الصراع بين كل شخصية.

ويجسد النجم محمد علاء دور زوج إنجي المقدم في العمل.

محمد علاء 

وتتصارع عدة فتيات علي حبه، حتي تتهمه زوجته إنجي المقدم بالخيانة ، وتؤكد فتاة أخري بأن علاء حب حياتها منذ أن كام عمرها ١٨عاماً، مما يتبادل علاء هو بالاعتراف بالحب مع فتاة ثالثة.

محمد علاء وصبا مبارك في مسلسل وتر حساس 

وتقوم هاجر عفيفي بشخصية شقيقة صبا مبارك، ويجسد أحمد جمال سعيد شقيق صبا مبارك، والفنان تميم عبده يلعب والد صبا، وتقدم الفنانة لطيفة فهمي دور والده صبا مبارك ضمن الأحداث.

 

وتقى حسام تلعب دور شخصية فرح من  إحدى طبقة الفقيرة، وتعمل في كافتيريا أحد النوادي وتدخل علاقة مع أحمد جمال سعيد الذي يعمل مدرب في النادي الذي تدرب فيه.

 مواعيد عرض مسلسل وتر حساس

يعرض على شاشة ON بداية من يوم الأحد 27أكتوبر الجارى في السابعة ونصف مساءً، كما ويعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس حصريًا على «يانجو بلاي» قبل عرضه على قناة «ON».