الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

«قتلته بأيدي» .. عادل الفار يكشف تفاصيل وفاة نجله

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 03:38 م
أسباب وفاة نجل عادل
أسباب وفاة نجل عادل الفار

بعد مرور سنوات عديدة على وفاة نجل الفنان عادل الفار، عاد لتصدر مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ أوضح الفنان أنه كان السبب في رحيله عن الحياة، نتيجة انشغاله الدائم عنه لعمله في الوسط الفني. 

ولهذا ترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن أسباب وفاة الفنان عادل الفار في التقرير التالي. 

 

أسباب وفاة نجل الفنان عادل الفار 

 

 

بحالة من الحزن والألم والصدمة، كشف عادل الفار، عن أسباب وفاة نجله شادي، خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، وقال "هناك العديد من الأسباب التي كانت سببا في رحيل نجلي عن الحياة، ويأتي على رأسها انشغالي الدائم عنه. 

 

عادل الفار : «كنت بديله فلوس كتير»

 

 

وأضاف عادل الفار، أنه كان يعطيه الكثير من الأموال التي كانت سبب في إدمانه المخدرات، بالإضافة إلى انشغاله عنه الذي لم يمكنه من تقويم سلوكه، وتركه لأصدقاءه. 

 

وتابع: «أنا حاسس إني مذنب في وفاة ابني، وبقول للأبهات خلي بالكم من ولادكم، شوفوا رايح فين، وبيعمل أيه وبيكلم مين، متنشغلش بشغلك وتسيب الواد، شوفه بيعمل أيه، ويقعد مع مين، ومش كل اللي عاوزه ياخده، وتعرف هو ماشي إزاى، متقعش في الغلطة اللي أنا وقعت فيها وندمان عليها». 

 

وفي وقت سابق، وقال الفار: "غلطة عمري اني زعلت من ابني فترة طويلة وتركته للدنيا واصدقاء السوء وهو كان مريض سكر ومات فجاة قبل ما نتصالح وموته قسم ظهري".

 

ووجه عادل الفار رسالة لكل أب قائلا: "بقول لكل أب خد بالك من ابنك عشان عمره ميضيعش متك زي ابني عمره ما ضاع مني في لحظة. صاحب ابنك وقرب منه واعرف دماغه وتفكيره وخليك قريب منه".

 

وأضاف "الفار": "النهاردة ذكرى وفاة ابني شادي، وبدعي له ربنا يرحمه، ويسامحه، وبقول له سامحني يا ابني يا حبيبي على تقصيري معاك، انت غالي عليا ومفتقدك جدا".

 

وعن علاقته بربنا قال: "في السنين اللى فاتت من حياتي.. بكلم ربنا في كل وقت بدعيه وأرجوه يسامحني ويهديني بعد سنين طوال كنت فيهم بعيد عنه.. والحمد لله على كل نعم ربنا عليا وخصوصا نعمة الهداية".