الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 05:28 م

مسلسل برغم الفانون الحلقة 23 .. بعدما يحاول أكرم «محمد القس» توريط ليلي «إيمان العاصي» في العديد من المشكلات نتيجة إصرارها على مقاضاته تزداد الأحداث تشويقا، مما يزيد من بحث الجمهور حول مواعيد عرض الحلقة 23 لمسلسل برغم القانون، لمعرفة تطورات الأحداث المقبلة بين أكرم وليلي. 

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 23 

 

ومع ارتفاع مستويات بحث الجمهور حول رغبتهم في معرقة مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون، تستعرض «مصر تايمز» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون. 

مواعيد عرض الحلقة 23 من «برغم القانون»

 

ويشهد الجمهور انطلاقة الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، اليوم الأثنين الموافق لـ 14 أكتوبر، في تمام الساعة الـسابعة والنصف مساء، من خلال شاشة قناة ON، وتعرض حلقاته من الأحد لـ الخميس. 

  • الإعادة  لـ برغم القانون في تمام الساعة الـ 10 مساء، ويعاد في الساعات الـ 5 مساء على ON DERAMA، كما يعرض في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، بالإضافة لعرضه على WATCH IT.

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقه 22

 

شهدت الحلقه 22 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي تطورات دراميه كثيره في الأحداث، حيث تصاعدت المشاكل بين ليلي وأكرم بشكل كبير لمحاولة أكرم بتوريط ليلي في قضايا جديده وذلك بسبب إصرارها علي كشف حقيقته.

 

قام أكرم بتحريض خالد لتقديم بلاغ كاذب ضد ليلي بتهمة بيع شقة شقيقه بأوراق مزوره، كما حاول أكرم إغراء إياد شريك ليلي في مكتب المحاماه لإعطاءه أحد شيكات موكلين ليلي لتقع ليلي في مشكله، ويتدخل أكرم لحلها ليثبت لليلي إنه ما زال يحبها ويساعدها للتراجع عن قرار كشف حقيقه ومحاكمته، ووافق إياد مقابل فتح مكتب خاص له و إعطائه مليون ونصف جنيه ولكن أخبر إياد ليلي بخطة أكرم، مما أتاح لها مواجهته وكشف حقيقته.

 

ومن ناحيه أخري، استمرت محاولات وليد لإنقاذ شقيقته بريهان بعدما علم وليد أن الممرضه تضع لها حبوب هلوسه في الطعام بأمر من زوجها أكرم ، وعلم محمود شرشر أن أكرم قام بالإتفاق مع مدير المستشفي لإعطائها حبوب هلوسه بعدما طلبت الطلاق وذلك سيؤدي لخسارة أكرم بسبب توكيلها بإدارة الشركه والشهاده البنكيه، ثم هدد وليد ومحمود شرشر مدير المستشفي وقامو بإخراجها وذهبت لبيت والد ضرتها ليلي في بورسعيد وبدأت تتحسن حالتها بسبب معاملته الجيده لها.