الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد انفصالها .. لقطات أثارت الجدل لـ نادين نجيم نسيب وخطيبها

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 05:42 م
انفصال نادين نسيم
انفصال نادين نسيم نجيب وخطيبها

تصدرت الفنانة نادين نجيم نسيب مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلانها انفصالها عن خطيبها بعد علاقة ارتباط استمرت لمدة عام. 

اجرأ صور لـ نادينة نجيم نسيب

وخلال خطوبة اللبنانية نادين نجيم نسيب، أثارت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بلقكاتها المثيرة مع خطيبها، خاصة مع ظهورهم سويا في أخر رحلة لهما إلى المالديف، والتي علق عليها قطاع كبير من الجمهور عبر مناصتها الرقمية.

 

ومع ارتفاع عمليات البحث حول اسم الفنانة نادين نجيم نسيب، ترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين أبرز اللقطات التي جمعت بينها وبين خطيبها على مدار عام، خاصة بعدما حذفتهم عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

 

ناديب نجيم نسيب

 

ومع إعلان نادين نجيب نسيم انفصالها عن خطيبها، بدأ الكثير من المتابعين في البحث عن أسباب انفصالها، وكذلك متابعتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي ظهر من خلاله عن أول إجراء اتخذته بعد الانفصال عن خطيبها، بحذفها لجميع الصور واللقطات الخاصة بهما بفترة علاقتهما. 

 

نادين نجيم نسيب وخطيبها 

 

أزمات واجهت نادين نجيم نسيب في الخطوبة

كانت الأزمة الأولى في خطوبة نادين نجيم نسيب، عندما تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، بعدما طلب حبيبها ناريج ناربيكيان الزواج منها، والذي شهد ذلك الأمر وجود الكثير من القبلات والأحضان بينهما، مما أثار غضب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

نادين نجيم نسيب وخطيبها 

 

 

كما أثارت نادين نجيم نسيب، غضب المتابعين في الظهور الثاني لها مع خطيبها، حيث ظهرت تجلس بجانبه بشكل غير لائق، الأمر الذي شهد انتقاد الكثيرين لها.

وفي هذا السياق، واجهت نادين نجيم نسيب أزمة مع طليقها في رؤية أولادها عقب خطوبتها، قائلة: «والد أبنائي منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي.

وتابعت: إذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان، مشيرة إلى لم أفكر في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلي مع طليقي"، مشيرة إلى أنها تعرضت لحرب شرسة بعد طلاقها، وتعرضت لمحاولات لتشويه سمعتها، الأمر الذي يسبب لديها حالة من القلق في حياتها.