الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إعلان عرض مسلسل نقطة سوداء.. أحمد فهمي يكشف عن مفاجأة لمحبيه

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 11:27 ص
مسلسل نقطة سوداء
مسلسل نقطة سوداء

تستعد الدراما المصرية لاستقبال مسلسل نقطة سوداء، الذي يقدم قصة مشوقة تجمع بين الغموض والإثارة. 

مسلسل نقطة سوداء من بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ويأتي كجزء من أعمال "الأوف سيزون"، التي تُعرض خارج موسم رمضان 2025. 

أعلنت قناة mbc مصر من خلال بيان صحفي، أنّ العرض الأول لمسلسل "نقطة سوداء" سيكون بداياً من يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر المُقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

كواليس مسلسل نقطة سوداء

سنعرض خلال السطور التالية تفاصيل مسلسل نقطة سوداء قبل عرضه:

أبطال مسلسل نقطة سوداء

يشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، أحمد عزمي، هاجر أحمد، هدى الإتربي، سماح أنور ، مازن عبد الناصر، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد أسامة، ومن إنتاج صادق الصباح.

أحمد مجدي وسارة سلامة في كواليس مسلسل نقطة سوداء 

ويتساءل البعض عن كم عدد حلقات مسلسل نقطة سوداء. ووفقا لبيان قناة أم بي سي مصر أن المسلسل مكون من 15 حلقة.

كواليس مسلسل نقطة سوداء 

قصة مسلسل نقطة سوداء

يدور مسلسل نقطة سوداء في سياق اجتماعي رومانسي تشويقي، ويجسد  الفنان الكبير أحمد بدير في المسلسل شخصية الأب والدور به مواقف إنسانية كثيرة في المسلسل، وستقدم الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا، حيث تؤدي  خلال الأحداث شخصية زوجة الفنان أحمد بدير ووالدة الفنان أحمد مجدي، وتحاول معظم الوقت المحافظة على منزلها من  الصعوبات والمشاكل التي تواجها.

كواليس مسلسل نقطة سوداء 

 عرض مسلسل نقطة سوداء.. حملة إعلانية 

أطلقت شبكة قنوات "MBC مصر"، حملة إعلانية كبيرة  علي  الكثير من الميادين الرئيسية بالقاهرة للإعلان عن الموسم الجديد من  البرامج والمسلسلات والبرامج التي تنطلق عبر قناتها في عرضها الأول يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أحمد فهمي وناهد السباعي في كواليس مسلسل نقطة سوداء 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل نقطة سوداء

بداية عرض المسلسل  من 5 نوفمبر المقبل،  ويعرض من الأحد إلى الخميس في الساعة التاسعة مساءً على mbc مصر، كما وأيضاً يعرض أيضًا على منصة شاهد.

كواليس مسلسل نقطة سوداء

سبق أن النجم أحمد فهمي قال في الفترة الماضية، عن مفاجأة لأول مرة بشأن تشابه اسمه مع الممثل أحمد فهمي، موضحًا أنهما عملوا على أغنية ولكن لم يتم طرحها حتى الأن

وقال أحمد فهمي ، في تصريحات لـ«Gossips» :«هو مرة عمل حوار مع مجلة على إن أنا اللي بتكلم، ومرة اتفقتله مع مخرج، والموضوع كبر لدرجة إننا عملنا أغنية اسمها متغير اسمك يسطا، بس منزلتش لأن وقتها مكنش مناسب لينا، لكن ممكن ننزلها بعد كده».

ومن الجدير بالذكر  أن أخر أعمال النجم أحمد فهمي، هو فيلم "السرب"، والعمل من بطولة كل من أحمد السقا، نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، محمد ممدوح، مصطفي فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج تامر مرسي.