الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الشاركس تستثمر 2 مليون دولار في أول حلقات الموسم الثالث على CBC

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 10:57 ص
برنامج شارك تانك
برنامج شارك تانك

تعرض قناة "CBC" يوم غد الأربعاء حصريًا، أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "شارك تانك مصر" لتقديم الفرص إلى الشركات الناشئة الجديدة، حيث تأتي حلقة الغد بأعلى استثمار حتى الآن بقيمة 2 مليون دولار.

ويتنافس خلال الحلقة كل من AL AHRAM  شركة الأهرام هي واحدة من أقدم الشركات التي ساعدت على توطين صناعة أواني الطهي وبدأت منذ عام 1963، كما أنها شركة مساهمة مصرية وتصنع مجموعة متنوعة من أواني الطهي باستخدام الستانلس ستيل والألومنيوم وأواني الطبخ غير اللاصقة.

 

أما الشركة الثانية فهي DUAYA  وهي منصة رقمية مبتكرة لتطوير سلسلة التوريدات الطبي إلى الصيدليات والعيادات والمستشفيات والمعامل من خلال الربط بين جميع موردي الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل والأجهزة الطبية وبين المشاريع الطبية.

الشركة الثالثة

بالنسبة إلى الشركة الثالثة فهي  CURL وهي شركة ناشئة متخصصة في تقديم حلول متكاملة للعناية بالشعر المجعد والمموج وأول شركة مصرية تقوم بتصنيع منتجات خاصة للشعر المموج.

 

يعرض "شارك تانك" الموسم الثالث كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، حصريًا على قناة سي بي سي ومنصة  WATCHIT.

 

وفي وقت سابق، يشهد برنامج "شارك تانك مصر" في حلقته العشرين والأخيرة، التي تذاع مساء اليوم الأربعاء على قناة "CBC"، تقديم مشروعات عديدة وفريدة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

 المشروعات الفريدة

تُعرض خلال الحلقة العديد من المشروعات الفريدة من نوعها ومنها حرة Horra وهي علامة في عالم الموضة، تركز على تصمیم حقائب نسائیة وتتجسد روح " حرة" في التفرد والتمیز، ليس فقط في عالم الموضة بل في دورھا المجتمعي، حيث تتطلع لتعزیز التنمیة الاقتصادیة في مصر وتوفیر فرص عمل للنساء في كل أنحاء البلاد، وتحفز الاقتصاد المحلي ورفع مستوى الصناعة المصریة من خلال تصدیر منتجاتھا عالمًیا.

مشروع فارمابيل Pharmabill

تشهد الحلقة كذلك مشروع فارمابيل Pharmabill وهي شركة بدأت في 2023 وتلبي احتیاجات الصیدلیات والموزعین والمصنعین في قطاع الرعایة الصحیة كحلقة وصل بین مخازن الأدویة والصیدلیات، وتقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات وتبسط العملیات من خلال موقع أونلاین تبیع من خلاله الصیدلیات منتجاتھا للمواطنین.