الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عرض مسلسل نقطة سودة لأحمد فهمي في نوفمبر المقبل

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 12:34 م
مسلسل نقطة سودة
مسلسل نقطة سودة

أعلنت قناة mbc مصر من خلال بيان صحفي، أنّ العرض الأول لمسلسل "نقطة سودة" سيكون بداياً من يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر المُقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

عرض مسلسل نقطة سوداء.. حملة إعلانية 

أطلقت شبكة قنوات "MBC مصر"، حملة كبيرة علي الكثير من الميادين الرئيسية بالقاهرة للإعلان عن الموسم الجديد من البرامج والمسلسلات والبرامج التي تنطلق عبر قناتها في عرضها الأول يوميًا في تمام الساعةالتاسعة مساءً.

 

سنعرض خلال السطور التالية تفاصيل مسلسل نقطة سودة قبل عرضه:

أبطال مسلسل نقطة سودة

يشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، أحمد عزمي، هاجر أحمد، هدى الإتربي، سماح أنور ، مازن عبد الناصر، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج محمد أسامة، ومن إنتاج صادق الصباح.

كواليس مسلسل نقطة سودة 
أحمد فهمي وناهد السباعي في مسلسل نقطة سودة
أحمد مجدي وسارة سلامة في مسلسل نقطة سودة

أحداث مسلسل نقطة سودة

يدور المسلسل في سياق اجتماعي رومانسي تشويقي، ويجسد الفنان الكبير أحمد بدير في المسلسل شخصية الأب والدور به مواقف إنسانية كثيرة في المسلسل، وستقدم الفنانة ناهد رشدي، التي رحلت عن عالمنا، حيث تؤدي خلال الأحداث شخصية زوجة الفنان أحمد بدير ووالدة الفنان أحمد مجدي، وتحاول معظم الوقت المحافظة على منزلها من الصعوبات والمشاكل التي تواجها، والمسلسل مكون من 15حلقة.

كواليس مسلسل نقطة سودة 
كواليس مسلسل نقطة سودة 
كواليس مسلسل نقطة سودة 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل نقطة سودة

بداية عرض المسلسل من 5 نوفمبر المقبل

كواليس مسلسل نقطة سودة 

يعرض من الأحد إلي الخميس في الساعة التاسعة مساءً على mbc مصر، كما يعرض أيضاً يعرض على منصة شاهد.

 

سبق أن النجم أحمد فهمي قال في الفترة الماضية، عن مفاجأة لأول مرة بشأن تشابه اسمه مع الممثل أحمد فهمي، موضحًا أنهما عملوا على أغنية ولكن لم يتم طرحها حتى الأن.

 

وقال أحمد فهمي ، في تصريحات لـ«Gossips» :«هو مرة عمل حوار مع مجلة على إن أنا اللي بتكلم، ومرة اتفقتله مع مخرج، والموضوع كبر لدرجة إننا عملنا أغنية اسمها متغير اسمك يسطا، بس منزلتش لأن وقتها مكنش مناسب لينا، لكن ممكن ننزلها بعد كده».

 

وجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم أحمد فهمي، هو فيلم "السرب"، والعمل من بطولة كل من أحمد السقا، نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، محمد ممدوح، مصطفي فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي، أحمد صلاح حسني، محمد فراج،محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال،ومن إنتاج تامر مرسي.