الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد بأعلى جودة.. مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 06:04 م
مباشر مباراة مصر
مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

الآن مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي تقام في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة على ملعب الشيخة ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، إذ يسعى منتخب الفراعنة لحسم التأهل اليوم أمام المرابطون قبل نهاية مباريات المجموعة بجولتين، فيما يريد المنتخب الموريتاني التمسك بأمل التأهل للكان 2025 بتحقيق الفوز على كتيبة حسام حسن.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، موعد مباراة مصر وموريتانيا، القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا، خاصة مع البحث المتزايد من قبل الجماهير المصرية الراغبة في متابعة اللقاء المنتظر بين منتخب مصر ضد موريتانيا.

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ينطلق مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بعد قليل، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، حيث يدخل الفراعنة بهدف تحقيق الفوز أو التعادل للحصول على النقطة لحسم التأهل لكان 2025، بعد حصد العلامة من النقاط بالفوز في الثلاث المباريات.

على الجانب الآخر، يريد الفريق الموريتاني استغلال ملعبه ووسط جماهيره لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط للتمسك بأمل التأهل إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، حيث حقق المرابطون ثلاث نقاط من ثلاث مواجهات، بعد الفوز في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين.

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في عمر التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، فيما جاء موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا بتوقيت العديد من الدول العربية.

  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 سيكون في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 سيكون في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت الجزائر.
  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 سيكون في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت تونس.
  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 سيكون في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت المغرب.
مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا بث مباشر اليوم

حصلت شبكة بين سبورت على حقوق القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا بث مباشر اليوم، والتي تقام في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، حيث خصصت الشبكة قناة بين سبورت hd3 لنقل فعاليات المباراة المرتقبة التي تنطلق بعد قليل.

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

ترتيب منتخب مصر وموريتانيا في المجموعة الثالثة

يتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاث مواجهات، فيما يتزيل المنتخب الموريتاني المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز في مواجهة وحيدة والخسارة في مواجهتين، حيث جاء ترتيب المجموعة بشكل كامل كالتالي :

  • المركز الأول - منتخب مصر – 9 نقاط – 3 مباريات.
  • المركز الثاني- منتخب الرأس الأخضر – 3 نقاط – 3 مباريات.
  • المركز الثالث- منتخب بوتسوانا – 3 نقاط – 3 مباريات.
  • المركز الرابع- منتخب موريتانيا – 3 نقاط – 3 مباريات.