الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين عبدالوهاب توجه رسالة خاصة في عيد ميلادها الـ 44

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 09:04 م
شيرين عبدالوهاب تحتفل
شيرين عبدالوهاب تحتفل بعيد ميلادها

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، رسالة لزملائها في الوسط الفني شكر وتهنئة عبى حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب احتفالهم الكبير بيوم ميلادها الذي يصادف أمس الأثنين الموافق ل 14 أكتوبر، بالإضافة إلى، كلماتهم التي تعرب عن حبهم لديها.

رسالة شيرين عبدالوهاب لزملائها بعد احتفالهم بعيد ميلادها 

ونشرت شيرين عبدالوهاب، تسجيل صوتي عبر حسابها على إنستجرام تكشف عن سعادتها باحتفال زملائها بعيد ميلادها، قائلة: أنها تريد توجية الشكر كل الناس اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي اللي هما عيلتي الكبيرة، وأثروا فيا جدا جدا السنادي.

 

وأضافت:  معايدة سميرة سعيد، ومها صاحبتي مش هنسى أبدا جمال الفويس بتاعكم، ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي، أستاذ بهاء الدين محمد، استاذ وائل جسار أخويا وبقولوا ربنا يكون في عونكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنتم بتشيلونا من على الأرض شيل.

 

وواصلت:  أستاذة لميس الحديدي، ويجز حبيبي، وبالنسبة للملحنين أستاذنا عزيز الشافعي حبيبي وصديقي هو وتامر حسين وتوما دول ليهم معزة خاصة في قلبي ونجاحي دا أن بهديه ليكم لأنك شركاء فيه.

كما تابعت: الليثي مش عارفة اقولك ايه أنت غالي عندي أوي وغنوتك الجديدة مش ببطل أسمعها يا عم المجال كله، ومش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، معايدتكم قوتني وفرحتني وحسستني أن عيد ميلادي السنادي غير كل سنة.

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب 

ويشار إلى، أن شاركت شيرين عبد الوهاب، أغانيها الجديدة كاملة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «إكس».

وتضمنت أغاني شيرين عبد الوهاب، الجديدة أغنيتين، الأولى تحت عنوان "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، بينما جاءت الأغنية الثانية تحت عنوان "حبيبي" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل.

يذكر أن، أغنية "هنحتفل" لـ شيرين عبد الوهاب من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، التي تضمنت كلماتها: عاوزة استغلك ومسبش دقيقة متنكش فيها العين في العين، والتي حققت من خلالها نجاح كبير.