الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز ترد علي خبر لقاءها بـ أحمد العوضي (صورة)

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 09:04 ص
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للفنان أحمد العوضي في أحد الكافيهات، وبجواره طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تأكيد عدد من النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنهم رأوا النجمين معاً في أحد "الكافيهات".

 

وعلقت ياسمين على هذه الأخبار المنتشرة، عبر خاصية القصص المصوّرة بحسابها الخاص في "إنستجرام" منشوراً توضح أسباب تواجدها مع طليقها في أحد "الكافيهات"، وقالت "من المهم دائما التحقق من الأخبار والمعلومات قبل نشرها لضمان الدقة والمصداقية معبّرةً عن استيائها من الأخبار المتداولة عنها".

 

وكانت تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند وطليقها الفنان أحمد العوضي بعد إعلانها خبر طلاقهم وسط صدمة محبيهم نظرا لكونهم ثنائى أحبه الجمهور سواء فى ارتباطهم الشخصى أو على المستوى الفنى.

صدمة جمهور ياسمين عبدالعزيز 

وفاجأت ياسمين جمهورها بصدمة كبيرة بعد إعلانها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خبر انفصالهما، قائلة: تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير .

قال الفنان أحمد العوضي، إنه تأثر نفسيا بانفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تعتبر حبه الحقيقي والوحيد، مؤكدًا أنه لن يعيش ما عاشه معها على مدار حياته، «أنا عشت معها أحلى أيام حياتي».

 

وأكد «العوضي»، في حواره ببرنامج «ع المسرح»، تقديم الإعلامية منى عبد الوهاب، والمُذاع على شاشة «الحياة»: أنه لا يظلم نفسه، قائلًا: «مش هعيش اللي عشته معاها، أيام فيها حب ونجاح وأزمات وحروب وكمان فيها مرض وتعب لأنها كانت جنبي لما تعبت بعد ما اطلقنا».

 

وأضاف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز النجمة الأهم في الوطن العربي، بجانب أنها كانت الأهم في حياته».

 

وتابع: «بعد الانفصال تأثرت نفسيًا ومتكسفش أقول كده وده ملهوش علاقة إني جامد، دي قصة حب كبيرة وإلا مكانتش وصلت للناس بالعمق ده، ومحدش يضحك على الناس».

 

في سياق منفصل؛ تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى يحمل اسم مؤقت "وتقابل حبيب" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيرى وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان 2025، والذى تقدم خلال أحداثه الدراما الاجتماعية الرومانسية، ويشاركها بطولة العمل النجم كريم فهمى ليعيدا ثنائيتهما الرومانسية في مسلسل "ونحب تانى ليه".