الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تكشف موعد حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض 2024

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 09:05 ص
أصالة نصري
أصالة نصري

شاركت النجمة أصالة نصري متابعيها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" البوستر الدعائي لحفلها بموسم الرياض ،ومن المقرر أن تقدم باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا.

 

روجت أصالة للحفل عبر صفحتها وعلقت قائلة: «أيقونة الشرق أصالة، 21 نوفمبر جلسات موسم الرياض».

يعتبر موسم الرياض حدثًا مهمًا يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية، وتعد منطقة بوليفارد وورلد واحدة من أكثر الوجهات جذبًا للزوار، لذا، يتساءل الكثيرون عن سعر تذاكر موسم الرياض وطريقة حجزها للمشاركة في هذا الحدث الضخم.

ويرصد "مصر تايمز"، خلال السطور التالية، تفاصيل سعر تذاكر موسم الرياض، وطريقة الحجز، وأنواع الفعاليات، كما يلي:

 

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض، كما يلي:

بدايةً، عليك زيارة الموقع الرسمي لحجز التذاكر.

بعد تسجيل الدخول بإدخال بياناتك، يمكن اختيار المنطقة التي تود زيارتها.

بعد ذلك، يتم تحديد عدد التذاكر المطلوبة واختيار وسيلة الدفع المناسبة.

بمجرد سداد المبلغ المطلوب، ستتمكن من طباعة التذاكر لاستخدامها عند دخول الفعالية.

 

ويعد سعر تذاكر موسم الرياض جزءًا من المعلومات المهمة التي يبحث عنها الجميع عند التخطيط لحضور هذه الفعاليات.

 

في سياق منفصل؛ تحيي النجمة  أصالة يوم 29 أكتوبر حفل غنائي كبير على مسرح مدينة العرفان بسلطنة عمان بـ مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل أصالة نصري، التذاكر للجمهور، وجاءت بين الفئات السعرية التالية: (35.42 دولار أمريكي، 55.26 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي). 

 

 

حرصت الفنانة أصالة نصري على مشاركة السعوديين احتفالهم باليوم الوطني السعودي وهنأتهم عبر صفحتها الرسمية علي منصة "أكس" تويتر سابقا.

 

وكتبت أصالة عبر صفحتها الرسمية “كلّ شي بهالوطن معدًل على قدّ أحلام سكّانه والطموح بهالوطن واجب يندرج تحت بند رد الجميل”.

 

وتابعت: «قيادة سابقت الزمن وفازت راهنت على العزيمة وكسبت الرهان غامرت بالحلم المستحيل وحققت وسلّمت شعبها مفاتيح كثيرة بتفتح كلّ أبواب جنّة الحياة وطن بيتعمّر كلّ لحظة وبكلّ لحظة إنجاز».

 

وأضافت: «وطن الولاء فيه والطّاعه واجبة لحكّام وهبوا كلّ حياتهم لخدمة وطنهم والتفاني لتحقيق المعجزات، كلّ سنة ووطني الحبيب الحنون بخير وعزّ وتقدّم دائم وحفظ من الرحمن العليّ القدير».

 

 

كانت أعلنت النجمة أصالة نصري عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد يحمل اللهجة المصرية وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكدت فيه سعادتها البالغة بتحضيره.

 

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، طرحت 5 أغاني من ألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد الذي يحمل اسم “ثم أنا”، وذلك بعد أن تم طرح كليب “إنسان” في منتصف شهر يونيو الماضي.