الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بتقطع بصل..جورجينا بإطلالة جذابة أثناء الطهي بفستان قصير (فيديو وصور)

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 10:59 ص
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، فيديو جديد شاركته مع متابعيها وهي تطهو ولفتت أنظار متابعيها بسبب إطلالتها المميزة والجذابة .

وظهرت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، في الفيديو بفستان قصير ومكياج صريح وأعجب الكثير من متابعيها إطلالتها الملفتة أثناء إعداد الطعام.

 

وأعلنت جورجينا رودريجيز، بعد إطلاق الموسم الثالث من برنامجها الواقعي الشهير على نتفلكس، عن إطلاق عطرها الجديد Sense .

بالتعاون مع علامة العطور السعودية لافيرن ، تم تجسيد الرؤية الحسية لجورجينا في عطر Sense، وهو متوفر الآن.

واستغرقت عملية صنع عطر Sense عامًا كاملًا، حيث عملت جورجينا وفريق لافيرن إتقان "الأنوثة في زجاجة". ووفقًا لـ Sense ، فإن هذا العطر له رائحة تشبه رائحة الكشمش الأسود واليوسفي والياسمين والكشمير وزهر البرتقال.

سعر عطر جورجينا الجديد

سعر عطر جورجينا الجديد لم يكن  باهظ الثمن كما كان متوقعا من قبل المتابعين ، حيث بلغ سعر العبوة الواحدة 175 ريال سعودي فقط، وذلك للزجاجة حجم 75 مل.

وفي ليلة ساحرة، خطفت جورجينا الأنظار بإطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة في حفل إطلاق العطر الجديد. وقد ارتدت فستانًا أسود قصيرًا من تصميم ألايا، بتصميم عصري وأنيق، يقدر ثمنه بـ 2.817 دولارًا أمريكيًا. ولتكمل إطلالتها، اختارت مجوهرات فاخرة من الألماس ومكياجًا ناعمًا، مما جعلها تبدو كالأميرات في الحفل الذي ضم نخبة من نجوم الفن والمشاهير.

 

عطر جورجينا الجديد يحقق مشاهدات بمواقع التواصل الاجتماعي

 

وحقق عطر جورجينا الجديد عددا من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه، وجاءت التعليقات كالتالي: "العطر ريحته حلوة وسعره رخيص"، وأيضا: "وأخيرا نزل، كنا ننتظره منذ البداية"، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

 

وظهر اندماج من جانب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعائلته، في حياة مدينة الرياض، وذلك بعد انتقاله لصفوف نادي النصر السعودي وانتقال حياتهم إلى أحد البلاد العربية للمرة الأولى.

 

وفي حديث خاص عبر برنامج "أنا جورجينا" الذي يُبث على منصة «نيتفليكس»، كشفت جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأم أولاده، عن بعض الطقوس العائلية واللحظات التي تعيشها مع اللاعب وأبنائه، منذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي مطلع عام 2023. 

 

وتحدثت عارضة الأزياء الأرجنتينية عن حياتهم في مدينة الرياض وأشارت إلى سعادتها الكبيرة بانتقال رونالدو إلى الدوري السعودي.

 

وقالت جورجينا إنها كانت سعيدة جدًا عندما وافق رونالدو على عرض نادي النصر السعودي، مشيرة إلى أنها كانت تتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد حيث لم تكن راضية عن الحياة هناك.

 

وذكرت: "كنت أرغب بشدة في تغيير الأجواء، ورونالدو أيضًا كان يشعر بحاجة للتغيير، وعندما جاء عرض النصر، شعرت بسعادة بالغة لأنه سيمنحنا فرصة لبدء حياة جديدة".