الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرز تفاصيل حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقي العربية الليلة

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 11:55 ص
حفل عبير نعمة في
حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32

حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقي العربية الـ 32 .. يترقب قطاع كبير من الجمهور انطلاقة النجمة اللبنانية عبير نعمة على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية، والذي من المتوقع ان تقدم خلالها باقة من أفضل أعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا. 

 

ومع الإعلان عن حفل عبير نعمة ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، ارتفعت معدلات البحث حول تفاصيل حفلها المقرر أن يقام اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 أكتوبر، ولهذا ترصد “ مصر تايمز” للقراء والمتابعين كل ما يحتاج معرفته عن حفلها الليلة. 

 

موعد حفل عبير نعمة بمهرجان الموسيقي العربية الـ 32

 

وينطلق  حفل عبير نعمة بمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ 32، مساء الأربعاء، في تمام الساعة الـ 8 مساء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك بقيادة المايسترو أحمد عويضة، كما يشهد الحفل العديد من الفقرات الغنائية التي يترقبها الجمهور. 

 

أسعار تذاكر حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقي العربية 

 

وتتراوح أسعار تذاكر حفل عبير نعمة في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، ما بين 300 جنيها للحد الأدني، و2500 لفئة الـ VIP، ويمكنك حجزها من خلال الموقع الرسمي لـ تذكرتي. 

 

أبرز المعلومات عن عبير نعمة قبل حفل مهرجان الموسيقي العربية الـ 32

 

  • عبير  نعمة، من مواليد مايو 1980، بإحدى الضواحي في لبنان.
  • درست الموسيقى في جامعة الروح القدس في لبنان، حيث حصلت على دبلوم في الغناء الشرقي بدرجة امتياز.
  • حصلت على عدة جوائز خلال مسيرتها الفنية، من بينها لقب أفضل مغنية لبنانية.
  • لديها قدرة على الغناء بأكثر من 27 لغة، أبرزهم، العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية، الإسبانية، الأرمنية، والآرامية، إضافةً إلى إتقانها للغناء بالأذربيجانية، الهندية، الصينية، والأمازيغية.

    وكانت عبير نعمة عن زوجها الموسيقي جوليو عيد أثناء أدائها في إحدى الحفلات الغنائية بمدينة بيروت في نهاية العام الماضي.
    وبينما كانت تغني، لم تتمكن من كبح مشاعرها ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وبصعوبة استطاعت التقاط أنفاسها، ثم نظرت إلى الجمهور قائلة: "أنا تطلقت I am divorced".