الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضها .. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 24

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 12:58 م
موعد مسلسل برغم القانون
موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 24

مسلسل برغم القانون.. من المتوقع أن تشهد الحلقة 24 لمسلسل برغم القانون بطولة النجمة إيمان العاصي، الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصة بعد الاتفاق الذي حدث بين أكرم وسوسن، ضد ليلى، مما زاد من تشويق الأحداث إثارة.

وارتفع مستوى البحث حول مواعيد عرض الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون، حيث تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، ولهذا ترصد بوابة «مصر تايمز» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 24 من برغم القانون.

مواعيد عرض الحلقة 24 لمسلسل برغم القانون ل إيمان العاصي

 

ومن المفترض، أن يشهد الجمهور عرض الحلقة 24 لمسلسل برغم القانون، اليوم الأربعاء الموافق ل 16 أكتوبر، في تمام الساعة ال 7.5 من خلال شاشة قناة ON.


وتأتي الإعادة الأولى لمسلسل برغم القانون الحلقة 24، 12.30، والإعادة الثانية على أون دراما في تمام العاشرة مساء.

 

أحداث الحلقة 23 لمسلسل برغم القانون


وتشهد أحداث الحلقة 23 من مسلسل برغم القانون، تعاون أكرم الذي يلعب دوره محمد القس، مع سوسن "جوري بكر" ضد محمود شرشر، بعدما يقوم بتهديدها بإخبار زوجها بأنها من ابغلت عنه الشرطة، وقدمت بلاغ بقضية العصائر الفاسدة، لتقوم الأخيرة بتهديده بليلي، ليصل إلى تعاون بالعمل معه في الشركة، وأن تكون المحامية الخاصة.

 

كما تتعافي زوجة أكرم الأولى من الإدمان، ويقوم بإجراء تحليل إثبات نسب، حتى يتأكد من ابنه.

 

أبطال مسلسل برغم القانون


 

يشار إلى، أن مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته عددا من النجوم إلى جانب إيمان العاصي، وهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والذين تمكنوا من تحقيق حالة من النجاح من خلال حلقات مسلسل برغم القانون منذ عرضه حتى وقتنا الحالي.