الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

10 استخدامات للمناديل المبللة لا غني عنها

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 01:49 م
مناديل مبللة
مناديل مبللة

بعض الأشخاص يستخدم المناديل المعطّرة أو المبللة ، في إزالة المكياج عن الوجه وتنظيف اليد فيوجد هناك استخدامات أخرى مفيدة للمناديل المبللة فلنتعرف عليها : 

تخلّصي من آثار أقلام الرصاص والتلوين والحبر عن معظم الأسطح، من خلال الاستعانة بهذه المناديل، خصوصًا البلاستيك، الخشب، السيراميك.

 

استخدمي المناديل المعطرة في تنظيف أوراق النباتات المنزلية وتلميعها فهي لطيفة وآمنة الاستخدام للنباتات.

التخلص من بقع القهوة

مناديل الأطفال المبللة رائعة لتنظيف بقع القهوة والفتات على أثاث المنزل، حيث إنه ينظف الشقوق وكذلك الأثاث دون إتلاف الخامة.

 

ينظف شعر الأطفال

تنظيف شعر الاطفال للتخلص من الطعام والصلصات التي يميل الأطفال إلى لصقها في شعرهم. 

 

بقع الملابس

إذا كانت تعانى من استمرار طفل في سكب الطعام على ملابسه، فاحتفظ دائمًا بمجموعة من المناديل المبللة معك، يمكنك التنظيف على الفور بها والتخلص من البقع.

 

تنظيف لوحة القيادة:

 أحيانًا ما تكتشف أن لوحة العدادات في السيارات متسخة، كل ما عليك فعله هو إخراج منديل مبلل وتنظيفه، إنه يتخلص مما لا تستطيع المنفضة فعله وهو صحي أيضًا.

ينظف الجدران

هل لديك علامات قلم جاف أو قلم تلوين أو قلم رصاص أو بصمات يد على الحائط، يمكن أن تساعد مناديل الأطفال المبللة في إزالة هذه العلامات دون إتلاف الطلاء أو ورق الحائط تحتها.

 

إزالة الغبار

مناديل الأطفال مثل مغناطيس الغبار. حتى أنها تلتقط الأوساخ بشكل أفضل من المناشف الورقية أو مناديل التنظيف التقليدية، قم بتثبيتها في الجزء السفلي من الممسحة ، أو استخدمها لتنظيف الشقوق والشقوق التي يصعب الوصول إليها، مثل تنظيف الأبواب الخشبية

ينظف الأجهزة والألعاب

استخدامها لإزالة بصمات الأصابع وبقع الماء من أفران الميكروويف ، والمحمصات ، وآلات القهوة ، ومقابض الثلاجة، يمكنك أيضًا استخدامها لتطهير ألعاب أطفالك البلاستيكية بطريقة طبيعية.

يزيل الماكياج 

إذا كنت تحب مناديل المكياج المريحة، فإن مناديل الأطفال المبللة هي حل أقل تهيجًا وأكثر فعالية من حيث التكلفة، ستقوم بـ إزالة الماكياج عن وجهك وملابسك وحتى على ملايات سريرك، يمكنهم حتى العمل على إزالة غسول التسمير الزائد وصبغات الشعر ، وترويض الشعر المتطاير ، وتنعيم اليدين والجلد.