الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض مسلسل وتر حساس لصبا مبارك (تعرف على النجوم المشاركين)

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 03:31 م
موعد عرض مسلسل وتر
موعد عرض مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس .. بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل وتر حساس، من بطولة النجمة صبا مبارك، من خلال شاشة ON التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذي يترقبه قطاع كبير من الجمهور، حيث يعد أحدث أعمالها بعد النجاح الكبير الذي حققته في الأعمال الماضية.

ومع الإعلان عن عرض مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك، ارتفعت مستويات البحث حول موعد عرضه عبر شاشة ON، ومن المفترض أن يكون خلال أكتوبر الجاري، ولهذا ترصد لكم «مصر تايمز»، في التقرير التالي موعد عرض وتر حساس.

 

موعد عرض مسلسل وتر حساس

 

ومن المفترض، أن ينطلق مسلسل وتر حساس من بطولة صبا مبارك عبر قناة أون، في 27 أكتوبر الجاري.

 

أبطال مسلسل وتر حساس

 


ويشارك في مسلسل وتر حساس، مجموعة من نجوم الفن منهم الفنانة صبا مبارك،  وإنجي المقدم، ومحمد علاء، وهيدي كرم،  وأحمد جمال سعيد، ومحمد العمروسي، وهاجر عفيفي، ولطيفة فهمي، وتميم عبده، وأحمد طارق نور، ومحمد علي رزق، وتقى حسام، ومحمد على رزق ، ولبنى ونس، وصالح عبد النبى، وعزوز عادل، وكريم العمرى، وشريف الشعشاعى، ونورا مهدى، ومينا نبيل، وميرنا نديم، ومؤثر رفعت، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


آحداث مسلسل وتر حساس

 

 

وتدور أحداث مسلسل وتر حساس لـ صبا مبارك، حول مناقشة قضية الخيانة الزوجية، وخبايا النفس البشرية من خلال ثلاث سيدات (طبيبة، ومحامية، وموظفة بإحدى المصالح)، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث بسبب الخلافات بين المحامية وزوجها مهندس الديكور، وخاصة بعد اتهامها له بالخيانة مع تشابك العلاقات بين كل الأطراف.

 

آخر أعمال صبا مبارك

 

الجدير بالذكر، أن مسلسل وتر حساس التعاون الثاني بين النجمة صبا مبارك، والفنان محمد علاء، حيث تعاونا في مسلسل بين السطور، والذي دارت أحداثه في إطار من التشويق والغموض خاصة مع ارتباط الأحداث بالخيانة والقتل، ومطاردة الأسرار القديمة للشخصية القديمة هند سالم، ومنها تعرضها لمحاولة اعتداء جنسي، وتعدد المتهمين في قضية القتل، ومن بينهم زوجة وشقيق القتيل، وهو من تأليف نجلاء الحديني، وورشة سرد مريم ناعوم.