الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ممدوح ضيف برنامج أسرار النجوم في هذا الموعد

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 04:57 م
محمد ممدوح في أسرار
محمد ممدوح في أسرار النجوم

يحل الفنان محمد ممدوح، ضيفا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي من خلال إذاعة راديو نجوم إف إم الحلقة المقبلة، والتي من المقرر أن يكشف خلالها عن الكثير من الأسرار في حياته الشخصية والفنية، وذلك مع حالة التألق تلفني التي يعيشها بنجاحه الأخير بفيلم إكس مراتي.

 

وفي هذا السياق، يرصد «مصر تايمز» في التقرير التالي، موعد حلول محمد ممدوح ضيفا على برنامج أسرار النجوم.

 

محمد ممدوح ضيف على أسرار النجوم

وبحسب، الصفحة الرسمية لبرنامج أسرار النجوم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أشارت إلى أن محمد ممدوح سيحل ضيفا على أسرار النجوم، غدا الخميس الموافق ل 17 أكتوبر، ويكشف خلالها عن أسرار نجاحاته الأخيرة في السينما والدراما.

 

آخر أعمال محمد ممدوح

وابجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد ممدوح مشاركته في بطولة فيلم ٱكس مراتي كل من هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح ومصطفى غريب وعلي صبحي وعماد رشاد وخالد كمال ومحمد أوتاكا، ويعد الفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.

 

أحداث فيلم إكس مراتي 


تدور أحداث الفيلم حول طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

بدأ العرض الأول لفيلم «إكس مراتي» في 24 يوليو الماضي وحقق في أول أيام عرضه 2,105,777 جنيها.

 

تعليق محمد ممدوح على ولاد رزق 3

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد ممدوح، كواليس فيلم إكس مراتي، معلقا: بحاول أفصل الشخصية عن كل فيلم، وشخصية البلطجي جديدة عليا، مع هشام ماجد.

العمل من خلال الورق والإنتاج والمخرج

وتابع محمد ممدوح خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: بحكم على العمل من خلال الورق والإنتاج والمخرج، ولازم نكون واثقين في فريق العمل علشان الفيلم أو المسلسل يطلع زي ما بنخطط له.

 

وعلق قائلا: فيلم ولاد رزق هو تريند الموسم، بإنتاج ضخم وأدوات على أعلى مستوى.