الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إعلانها.. تعرف على أسباب وفاة شقيق غادة إبراهيم

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 04:28 م
وفاة شقيق غادة إبراهيم
وفاة شقيق غادة إبراهيم

رحل عن عالمنا شقيق الفنانة غادة إبراهيم، وذلك بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الأمر الذي أثار حالة من الحزن لدى الكثيرين من المقربين منها.

وكانت غادة إبراهيم، أعلنت عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، عن وفاة شقيقها بحالة من الحزن والصدمة، قائلة : أخويا مات.

وكشفت غادة إبراهيم، في تصريحات صحفية، عن سبب وفاة شقيقها بشكل مفاجئ، إصابته بفيروس كورونا، الذي دخل بسببه إلى المستشفى، مشيرة إلى أن حالته الصحية لم تتحمل أعباء المرض مما أدي لرحيله عن حياتنا.

غادة إبراهيم تطلب الدعاء لشقيقها 

وفي وقت سابق، طالبت غادة إبراهيم الجمهور عبر حسابها على فيسبوك، بالدعاء لشقيقها، مشيرة إلى أنه تعرض لوعكة صحية مزمنة أسفرت عن حجزه في المستشفى.

آخر أعمال غادة إبراهيم

يذكر أن آخر أعمال غادة إبراهيم، هو فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، والذي عرض ضمن سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحصد العمل إيرادات عالية بدور العرض السينمائي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، والطفل جان رامز، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم، وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

وكانت كشفت الفنانة غادة إبراهيم، إن لها أعداء من الوسط الفني والوسط الإعلامي وخصوصا نجوم الصف الأول، مؤكدة أن لديها لديها العديد من الأعداء لمهاجمتها رغم تاريخها الصغير.

وقالت غادة إبراهيم، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي نزار الفارس في برنامج "تابوو" عبر قناة "دجلة"، إن أعدائها من الوسط الفني لا يغارون منها لأنها تأخذ أدوارهم ولكن عندما تتم دعوتها لمهرجان كبير مضيفة " واحدة زيي بتاريخي القليل وبمشي عالريد كاربد في مهرجانات كبيرة وواحدة نجمة سوبر ستار بقالها 40 سنة في الفن تدخل عالريد كاربد بلغدها المدلدل والتصاق أردافها مش بتصرف حقنة بوتوكس على وشها فاكرة إن تاريخها يشفعلها لكن الناس عايزة تشوف حاجة حلوة بردو".