الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل جنازة وموعد عزاء جدة ملك قورة بعد وفاتها

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 09:17 م
موعد ومكان عزاء جدة
موعد ومكان عزاء جدة ملك قورة

حددت الفنانة ملك قورة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» موعد ومكان تشييع جنازة وعزاء جدتها، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا اليوم الأربعاء الموافق ل 16 أكتوبر دون الكشف عن تفاصيل الوفاة.

موعد ومكان جنازة جدة ملك قورة

وفي هذا السياق، كتبت ملك قورة عبر حسابها على إنستجرام، تكشف من خلاله عن موعد جنازتها، قائلة: تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية غدا الخميس الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري عقب صلاة الظهر.

وعن موعد العزاء، قالت ملك قورة: يقام العزاء يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.

وفاة جدة ملك قورة 


ورحلت عن عالمنا، اليوم الأربعاء الموافق ل 16 أكتوبر، جدة الفنانة ملك قورة خلال الساعات القليلة الماضية، دون الكشف عن تفاصيل الوفاة.


وفي هذا السياق، أعلنت ملك قورة، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن وفاة جدتها، قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني، أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة، ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة.

 

ملك قورة تكشف حقيقة زواجها 


وفي وقت سابق، نفت ملك قورة لمتابعيها الشائعات التي ترددت مؤخرا حول زواجها وذلك بعد ما نشرت صور وهي مرتدية فستانا أبييض.

نشرت ملك قورة مجموعة صور على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "هو أنا أقدر أتجوز من غير ما أقولكم، أنتوا عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شوفته منكم خلال الأيام اللي فاتت خليتني أحبكم أكتر وأكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا".