الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد سقوطه من شرفة فندق.. مـ،ـصرع المغني ليام باين عضو فريق ون دايركشن

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 01:32 م
ليام باين
ليام باين

لفظ المغني العالمي ليام باين عضو فريق One Direction السابق أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز الـ31 عاما، بعد سقوطه من الطابق الثالث بفندق في الأرجنتين مساء الأربعاء.

الشرطة الأرجنتينية

وأوضحت الشرطة الأرجنتينية في بيان أنها اكتشفت جثة باين بعد أن استجابت فرقة طوارئ لاستدعاء في حي باليرمو الراقي يوم الأربعاء، كما جاء في موقع BBC.

 

وقال شهود عيان في الفندق الذي كان يقيم فيه في بوينس آيرس، إن ليام سقط من غرفته في الطابق الثالث، ولا نعلم حتى الآن، إذا كان ذلك عن قصد بنية الانتحار، أو حادثًا عرضيًا.

صورة تظهر ليام بعد سقوطه من شرفة الفندق

وحصل موقع TMZ، على صورة تظهر ليام بعد سقوطه من شرفة الفندق، وتظهر الصورة جسد ليام على منصة خشبية في الفندق مع وجود طاولات وكراسي بالقرب منه حيث سقط متوفيا.

وأكد الشهود، أن هذا الحادث وقع بعد الساعة الخامسة مساءً الأربعاء، في بوينس آيرس، وأن ليام كان يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق في وقت سابق، حيث قام بتحطيم حاسوبه المحمول وتم حمله إلى غرفته.

تصرف بشكل غريب في بهو الفندق

وكشف موقع TMZ، أن قبل الوفاة بساعات، شوهد ليام باين يتصرف بشكل غريب في بهو الفندق، وحطم اللابتوب الخاص به، وكان لا بد من حمله إلى غرفته.

لم شمل أعضائه

وسبق وأعلن ليام عن لم شمل أعضائه وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وكشف فى تصريحات صحفية قبل رحيله عن أنه وهارى ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران سيشاركون فى خطط لم الشمل، بينما زين مالك يفضل الغياب.

بدأ فريق "ون دايركشن" من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير عام 2010، وأصبح من أشهر الفرق الغنائية بالعالم، قبل أن يتفكك فى 2016.