الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 25.. وخدعة سوسن الجديدة

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 02:12 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون الحلقة 25

بدأ الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون، بطولة النجمة إيمان العاصي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب تصاعد الآحداث في الحلقة الماضية، حيث تحاول سوسن خداع محمود بعد علمها رغبته في الزواج من ليلي لحماية نسب ابنائها.

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول مواعيد عرض الحلقة 26  من مسلسل برغم القانون، تصدرت تريند جوجل خلال الـ24 ساعه الماضية، وترصد «مصر تايمز» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 26 من برغم القانون.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 25

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون، اليوم الخميس الموافق 17 أكتوبر، في تمام الساعة ال 7.5 مساء، من خلال شاشة ON التابعة الشركة المتحدة الخدمات الإعلامية.

والإعادة الاولى لمسلسل برغم القانون الحلقة 26 في تمام الساعة ال 10 مساء.

والإعادة الثانية لمسلسل برغم القانون الحلقة 26، في تمام الساعة ال 5 مساء.

 

أبطال مسلسل برغم القانون
 

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي كلًا من " هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من  تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر.

 النجم يوسف الشريف

وعلى صعيد متصل؛ يعود النجم يوسف الشريف، للمشاركة في المارثون الرمضاني مع حسين المنياوي، ومحمد الدباح، بدعم من موسم الرياض.

 

وأعلن المستشار ترك آل الشيخ، عبر صفحته على موقع  "فيس بوك"، عن مسلسل جديد للنجم يوسف الشريف، بدعم من موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وأن المسلسل سيتم عرضه بعد الموسم الرمضاني.

دعم موسم الرياض و GeA

وكتب "آل الشيخ": "انتظروا مسلسل للفنان الاخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض و GeA.. والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح.. وطلبت منهم أن يعرض خارج رمضان.. في اعتقادي انه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية.. بالتوفيق لهم ان شاءالله".