الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الصدارة لأسابيع.. "إكس مراتي" يتفوق على "عاشق" بهذا الرقم

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 03:21 م
فيلم إكس مراتي يتفوق
فيلم إكس مراتي يتفوق على فيلم عاشق

بعد صدارة استمرت لأكثر من 4 أسابيع في إيرادات الأفلام، تمكن فيلم إكس مراتي للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل من العودة إلى الصدارة مرة أخرى في حجم الايرادات، ووضع فيلم عاشق من بطولة النجم أحمد حاتم في التصنيف الثاني بعد صدارة استمرت لفترة طويلة من الوقت.

 

وفي هذا السياق، تستعرض لكم «مصر تايمز» إيرادات فيلم إكس مراتي، وفيلم عاشق، بعد التذيل من صدارة شباك التذاكر أمس الأربعاء الموافق لـ16 أكتوبر.

 

فيلم إكس مراتي لهشام ماجد

 

وعاد فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، للصدارة مرة أخرى، بتحقيق إيرادات بلغت قيمتها حاجز ال 156 ألف جنيها ليتفوق بذلك على فيلم عاشق.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.


فيلم عاشق ل أحمد حاتم

وتراجع فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، من صدارة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر، بفارق 147 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية بعدما حقق إجمالي يصل إلى 20 مليون جنيها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

ويعد الفيلم من بطولة كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محي الدين وسامي مغاوري، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي .

فيلم عاشق

 

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يخوض منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال السينمائية، أبرزها، جوازة توكسيك، وولاد رزق، واللعب مع العيال، وعنب.
 

وفي وقت سابق، طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم وذلك استعدادا لعرضه 11 سبتمبر الجاري بالسينمات، حيث نشر السبكي البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر".

 

آخر أعمال أحمد حاتم 
 

يذكر أن أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهد نجاح آخر مشاركته في الدراما بمسلسل عمر أفندي بالتعاون مع الفنانة أية سماحة.