الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد أنور ضيف الراديو بيضحك بعد نجاح مسلسل ديبو

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 04:07 م
محمد انور ضيف فاطمة
محمد انور ضيف فاطمة مصطفى

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى، اليوم الخميس الموافق ل 17 أكتوبر، النجم محمد أنور في تمام الساعة ال 5 مساء في برنامج الراديو بيضحك الذي يذاع من خلال إذاعة راديو 9090، والذي من المفترض أن يكشف خلالها عن سر نجاح مسلسل ديبو، ويكشف عن الكثير من التفاصيل والأسرار المثيرة حول حياته الفنية والشخصية.

وفي هذا السياق، كشفت فاطمة مصطفى عبر حسابها على إنستجرام عن استضافة محمد أنور في الراديو بيضحك، قائلة: محمد أنور اللي دايما بينورنا بعد كل نجاح وعمل، هيكون ضيفي الخميس الساعة 5، في الراديو بيضحك، هيكشفلنا عن كواليس كوميدية وأسرار عن مسلسل ديبو متقلتش في اى مكان.

 

منصة يانجو بلاي تكشف عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ديبو
 

وأعلنت المنصة الإلكترونية يانجو بلاي، المنصة الحصرية لعرض مسلسل ديبو، أن الحلقة القبل الأخيرة والأخيرة والأكثر انتظارا من الجمهور ستعرض يوم الجمعة المقبلة الموافق 18 أكتوبر الجاري في تمام الساعة 12 صباحا علي المنصه الإلكترونيه "يانجو بلاي".

 

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل ديبو تطورات درامية وكوميدية عديدة تكشف الكثير من الأسرار التي انتظارها المشاهدين طوال الحلقات السابقة.

 

وحقق مسلسل ديبو بطولة الفنان محمد أنور نجاح كبير منذ عرض الحلقات الأولي، حيث تمكن من جذب عدد كبير من الجمهور وذلك بسبب قصته الكوميدية والمشوقة.

 

أبطال مسلسل ديبو

 

شارك في مسلسل ديبو، مجموعة من أبرز نجوم الفن الذين قامو بأداء مميز منهم بطل العمل الفنان الكوميدي محمد أنور، وسارة الشامي، وهالة فاخر، ورشدي الشامي، وإيمان السيد، ومحمد عبد العظيم، وأسامة أبو العطا، وأمجد الحجار، والطفلة ريما مصطفي، كما شارك في المسلسل مجموعه من نجوم الفن منهم الفنانة زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفي غريب، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وأخرين.

والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

تفاصيل عن أحداث مسلسل ديبو


ويدور مسلسل ديبو في إطار كوميدي تشويقي، حيث يضطر الشاب المستهتر ديبو للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف ليوفر المال لسداد ديونه، لكنه يصدم عندما يكتشف أن الفندق خاص بالحيوانات، حيث يواجه "ديبو"، خلال عمله في الفندق العديد من المواقف الكوميدية والمرعبة، والعمل مكون من 12 حلقه.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد أنور السينمائية، هي مشاركته في فيلم جوازه توكسيك، وهو فيلم كوميدي من بطولة الفنانة الكبيره ليلي علوي، وبيومي فؤاد، وهيدي كرم، وملك قورة، وتامر هجرس، ونورين أبو سعدة، وجوهرة، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.