الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لهذا السبب.. الفنانة أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب (صورة)

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 03:50 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب و أحلام الشامسي

اعتذرت الفنانة أحلام الشامسي للنجمة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بمنصة "أكس" لعدم تهنئتها بعيد ميلادها".

 

وكتبت أحلام عبر صفحتها الرسمية: "كل عام وأنتي قلبي اسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغاااااليه أوي أوي، وأنا جايه مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليك ياسين، يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها شيرين عبدالوهاب".

 النجمة شيرين عبد الوهاب 

وكانت احتفلت النجمة شيرين عبد الوهاب منذ ايام بعيد ميلادها الـ 44.

 

جدير بالذكر وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، رسالة لزملائها في الوسط الفني شكر وتهنئة عبى حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب احتفالهم الكبير بيوم ميلادها الذي يصادف أمس الأثنين الموافق ل 14 أكتوبر، بالإضافة إلى، كلماتهم التي تعرب عن حبهم لديها.

 

ونشرت شيرين عبدالوهاب، تسجيل صوتي عبر حسابها على إنستجرام تكشف عن سعادتها باحتفال زملائها بعيد ميلادها، قائلة: “أنها تريد توجية الشكر كل الناس اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي اللي هما عيلتي الكبيرة، وأثروا فيا جدا جدا السنادي”.

 

وأضافت: “معايدة سميرة سعيد، ومها صاحبتي مش هنسى أبدا جمال الفويس بتاعكم، ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي، أستاذ بهاء الدين محمد، استاذ وائل جسار أخويا وبقولوا ربنا يكون في عونكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنتم بتشيلونا من على الأرض شيل”.

 

وواصلت: “أستاذة لميس الحديدي، ويجز حبيبي، وبالنسبة للملحنين أستاذنا عزيز الشافعي حبيبي وصديقي هو وتامر حسين وتوما دول ليهم معزة خاصة في قلبي ونجاحي دا أن بهديه ليكم لأنك شركاء فيه”.

 

كما تابعت: “الليثي مش عارفة اقولك ايه أنت غالي عندي أوي وغنوتك الجديدة مش ببطل أسمعها يا عم المجال كله، ومش هنسى وقفتك معايا في فرح أختي، معايدتكم قوتني وفرحتني وحسستني أن عيد ميلادي السنادي غير كل سنة”.

 

ويشار إلى أن شاركت شيرين عبد الوهاب، أغانيها الجديدة كاملة عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «إكس».

 

في سياق منفصل؛ تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لإصدار ألبومٍ غنائيٍ باللهجة المصرية، ليكون أول تجاربها في هذا اللون بعد اشتهارها باللون الخليجي.

 

 

ونشرت أحلام عبر حسابها في منصة "إكس"، مُشيرةً إلى أنها استمعت أولى أغاني ألبومها المصري، الذي تتعاون فيه مع الموسيقي وليد سعد؛ وكتبت: اليوم سمعت أول عمل في ألبومي المصري..قريباً مع الكبير وليد سعد.