الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق 14 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد انطلاقة مسلسل 6 شهور لنور النبوي على watch it

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 04:23 م
موعد عرض مسلسل 6
موعد عرض مسلسل 6 شهور لنور النبوي

بدأ العد التنازلي لعرض أولى بطولات النجم نور النبوي الدرامية في مسلسل 6 شهور بالتعاون منصة واتش ات الرقمية الذي من المقرر أن يكون خلال الفترة المقبلة من الشهر الجاري، ولهذا يتشوق الكثير من المحبين له في مشاهدة ومتابعة أولى أعماله الخاصة في الدراما.

لذا ارتفع مستوى البحث حول موعد عرض مسلسل 6 شهور لنور النبوي عبر منصة واتش ات، ولهذا ترصد بوابة مصر تايمز، للقراء والمتابعين موعد عرض مسلسل 6 شهور في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل 6 شهور لنور النبوي

ومن المقرر، انطلاقة مسلسل 6 شهور لنور النبوي عبر منصة واتش ات، في 23 أكتوبر الجاري، ولم يتم الإعلان عن قناة العرض حتى وقتنا الحالي، ومن المتوقع أن يشهد متابعة قوية من قبل الكثيرين.

قصة مسلسل 6 شهور 

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل 6 شهور لنور النبوي في إطار تشويقي مثير، حول شخصية مراد التي يلعبها الفنان نور النبوي، الذي يعمل موظف في إحدى الشركات العقارية عقب تخرجه من الجامعة، ويبدا في مواجهة العديد من التحديات والأزمات للنجاح في تحقيق التاريجت.

أبطال مسلسل 6 شهور

ويشارك في مسلسل 6 شهور، عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان الشاب نور النبوي، ونور إيهاب، ومحمد عبدالعظيم، ومجدي بدر، وأمجد الحجار، ومراد مكرم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا.

والمسلسل من تأليف أحمد هشام، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT.

آخر أعمال نور النبوي الفنية

ويصور الفنان نور النبوي، حاليًا فيلم الحريفة 2، والعمل من بطولة نور النبوي، وأحمد غزى، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبد الرحمن محمد، وسليم الترك، وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومى فؤاد، وشريف الدسوقى، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.

يذكر أن آخر أعمال نور النبوي، في رمضان الماضي 2024، مشاركة في بطولة مسلسل إمبراطورية م، مع والده الفنان القدير خالد النبوي، وحلا شيحة، ومايان السيد، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، وهاجر السراج، ومحمد محمود عبد العزيز، وإلهام صفي الدين، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، ويارا عزمى، والطفلة منى زاهر، والطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي. 

والعمل من إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى،وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.