الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحداث مشوقة في مسلسل مطعم الحبايب الحلقة 8.. أعرف الموعد

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 09:41 ص
مسلسل مطعم الحبايب
مسلسل مطعم الحبايب

يبحث الكثير عبر محرك "جوجل"، ومنصات التواصل الاجتماعي، عن موعد الحلقة الـ 8 الجديدة من مسلسل مطعم الحبايب، الذي حقق نجاحًا منذ بداية عرضه وحتى الآن، متصدرًا مواقع السوشيال ميديا بحديث الجمهور عنه.

 

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة8.. أحمد مالك

ويتم عرض مسلسل مطعم الحبايب، الحلقة الثامنة، يوم الجمعة في الساعة 11 مساء، حيث يعرض العمل بواقع 3 أيام في الأسبوع، كل خميس وجمعة وسبت، عبر منصة شاهد.

 

أحداث مسلسل مطعم الحبايب وقصته

ويعتبر مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

أحمد مالك يبدأ تصوير فيلمه الجديد مع آية سماحة

 وفي سياق آخر، بدأ الفنان أحمد مالك و الفنانة آية سماحة تصوير فيلمهما الجديد "6 أيام"، والعمل من تأليف وائل حمدي، إنتاج شركة هاني نجيب وأحمد فهمي، إخراج كريم شعبان.

وتدور أحداث فيلم "6 أيام" حول قصة يوسف وعالية، اللذين تفرقا في سنوات المراهقة نتيجة ظروف قهرية، ليجمعهما القدر مجددًا بعد سنوات من الفراق، وقد وجد كل منهما مسار مختلف في حياته.

الفيلم  يحكي دراما رومانسية مليئة بالعواطف، ويستكشف كيف يمكن أن تتغير المشاعر مع نضوج الأفراد وتغير حياتهم.

يناقش الفيلم تساؤلًا عميقًا حول إمكانية استمرار مشاعر الحب والصداقة بينهما، أم أن الزمن قد ممكن  أن يغير كل شيء.

 

فيلم The Swimmers

يذكر أن آخر أعمال الفنان  أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.