الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد أنور يكشف عن موقف مع أحمد السقا بسبب الأسد.. تفاصيل

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 11:59 م
محمد أنور
محمد أنور

أوضح الفنان محمد أنور عن موقف إيجابي وجيد للنجم أحمد السقا ؛ من خلال تصريحات إذاعية لبرنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى: وأظهر من خلاله دعمه له ولكل القائمين على العمل في مسلسله الجديد ديبو.

 

زيارة النجم أحمد السقا في مسلسل ديبو.. تفاصيل 

 وأكد محمد أنور في تصريحات إذاعية لبرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى عن زيارة  النجم أحمد السقا لهم في لوكيشن تصوير مسلسل ديبو وأضاف  أنه كان دائم الداعم الأول لهم وأن زيارة أحمد السقا كانت بالنسبة لهم  شرف كبير عظيم.

 

تابع محمد أنور عن اعتزازه بالعمل مع الفنان رشدى الشامى قائلاً : "رشدي الشامي قيمة كبيرة وخلاني اتكسف من نفسى من طريقة مذاكرته للشخصية بتاعته في المسلسل، فيكفى إنه معاه أجندة بيسطرها ويقسمها لتفاصيل حوالين لبسه في كل مشهد، وها يمثله إزاى وأدق التفاصيل".

وأردف أنور: "مشاركته في مسلسل ديبو إضافة قوية جداً، واما قعدنا في الأول وقت الترشيحات قلنا محدش ها يعمل الدور زيه، لكن تخوفنا من فكرة إنه يرفض لأنه متعود ما يبدأش حاجة إلا أما يبقى محضر ليها كل حاجة، وإحنا كنا لسه ها نصور مع العرض".

 

 ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد أنور مسلسل ديبو أن و يشاركه في بطولته، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.