الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 26 .. ومصير وليد

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 02:01 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون الحلقة 26

تزداد الأحداث تشويقا في الحلقة الماضية من مسلسل برغم القانون من بطولة الفنانة إيمان العاصي التي عرضت من خلال شاشة ON، خاصة بعدما يتم توريط وليد " هاني عادل" في جريمة قتل بدوي، مما يزيد من شغف الجمهور حول معرفة مواعيد الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون.

ومع ارتفاع مستويات البحث، حول مواعيد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون ل إيمان العاصي، تستعرض لكم في التقرير التالي " مصر تايمز" كل ما تحتاج معرفته عن مواعيد عرض الحلقة 26 من برغم القانون.

 

مواعيد عرض الحلقة 26 لمسلسل برغم القانون

ويتمكن الجمهور المصري المتابع لحلقات مسلسل برغم القانون، من متابعة الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون، الأحد المقبل، الموافق لـ20 أكتوبر، ومن المتوقع أن تشهد الكثير من الإثارة.

والإعادة الأولى في تمام الساعة ال 10 مساء، والثانية في تمام الساعة ال 5 عصرا من اليوم التالي.

 

أحداث برغم القانون الحلقة 25

يتورط وليد الذي يلعب دوره الفنان هاني عادل في جريمة قتل بدوي، حينما يقعه في ذلك الفخ خالد الذي يلعب دوره شادي مقار، حيث يتصل به، ويخبره أن ليلي وأولادها في المكان الذي سيرسله له على الواتساب، ‏وبالفعل يصل وليد إلى هذا المكان ويجد بدوى (ياسر عزت) مقتولاً.

ويحضر الشرطة مباشرة وتقبض على وليد وتوجيه  تهمة القتل له.  يتصل وليد بليلى (إيمان العاصى) من القسم ويجدها في المكتب متخدرة وترد عليه ويخبرها بما حدث لتذهب لخالد وتهدده بأنها ستنتقم منهم وتذهب الى القسم لوليد الذى يوكلها للدفاع عنه في القضية رغم تصميم أخته بريهان على توكيل محامي كبير للقضية، فيما يقتحم خالد مكتب أكرم بعدما لم يرد عليه ويهدده بأنه لن يدخل السجن بمفرده خوفاً من تورطه في قضية قتل بدوى وسجن وليد.‏

 

قصة مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، تدور أحداثه في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركًا طفلين هما «ليلى وهاشم» وذلك بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.    


 أبطال مسلسل برغم القانون


المسلسل من بطولة إيمان العاصي،هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين.