الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الآن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد

الآن.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 04:21 م
بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

الآن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد.. يبحث عدد كبيرمن الجمهور المصري والعربي وبالتحديد عشاق قطبي الكرة المصرية عن مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في إطار نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد..

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، ملخص مباراة الأهلي والزمالك، أهداف مباراة الأهلي والزمالك، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويوفر موقع مصر تايمز لكل عشاق الشياطين الحمر والفارس الأبيض تغطية حية ومباشرة لمباراة الأهلي والزمالك في إطار نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد 

يبحث لاعبي النادي الأهلي في الفوز بمبارة اليوم على الغريم التقليدي نادي الزمالك والوصول إلى نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد المقامة بالمغرب.

تمكن النادي الأهلي من الوصول إلى ربع النهائي بعد الفوز على ميكيل الإثيوبي وسي إف جي الكونغولي والنجم الكونغولي.

كما تمكن المارد الأحمر من الوصول إلى نصف النهائي بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء بنتيجة 33-13.

على الجانب الآخر، يبحث أبناء ميت عقبة عن الفوز أمام النادي الأهلي متمنيين تكرار ما فعلة فريق كرة القدم بالفوز بكأس السوبر الإفريقي.

حيث نجح نادي الزمالك التأهل إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز في الثلاث مباريات بدور المجموعات أمام منتدى المغربي وفريند شيب الكاميروني وكيركوس الإثيوبي

واستطاع لاعبي الفارس الأبيض التأهل بعد تحقيق الفوز على اديدجا البنيني بنتيجة 45-26.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 

قائمة الأهلي المشاركة في بطولة أفريقيا 

ضمت قائمة الأهلي المشاركة في بطولة أفريقيا التالي:

إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد "كاستيلو"- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب "زيزو" - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 

قائمة الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا 

ضمت قائمة الزمالك لي المشاركة في بطولة أفريقيا التالي:

كريم هنداوي، محمود خليل "فلفل"، يوسف ناجي، أحمد الأحمر، أكرم يسري، مازن رضا، أحمد حسام، أحمد سامح، زياد حشاد، عمر الوكيل "بكار"، عمر الفولي، شادي خليل، يوسف عزو، يوسف معرف، هسين تشانغ تشاو، عمر صادق "بيبو"، بلال جلال، محمد طارق، ومحمد عدلان.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن نقل بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد عبر منصاته الرسمية.

حيث يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا لكرة اليد عبر منصة الاتحاد الافريقي لكرة اليد على يوتيوب.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك 

اقرأ المزيد