الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بحملها.. هدى المفتي تشوق الجمهور للحلقة 8 من مطعم الحبايب

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 06:53 م
هدى المفتي مسلسل
هدى المفتي مسلسل مطعم الحبايب

شوقت الفنانة هدى المفتي، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" لعرض الحلقة 8 من مسلسل مطعم الحبايب الذي تتعاون من خلاله مع النجم أحمد مالك، اليوم الجمعة الموافق ل 18 أكتوبر، وذلك بعد ارتفاع مؤشرات بحث الجمهور حول مواعيد عرض الحلقة 8.


ونشرت هدى المفتي، صورة تظهر من خلالها حملها ضمن أحداث مسلسل مطعم الحبايب، عبر حسابها على إنستجرام، معلقة عليها قائلة : مطعم الحبايب.

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب الحلقة8

ومن المقرر، يتم عرض مسلسل مطعم الحبايب، الحلقة الثامنة، يوم الجمعة في الساعة 11 مساء، حيث يعرض العمل بواقع 3 أيام في الأسبوع، كل خميس وجمعة وسبت، عبر منصة شاهد.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

ويعتبر مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

 

وكانت طرحت منصة شاهد على صفحتها الرسمية “إنستجرام" البرومو الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي تشارك في بطولته هدي المفتي وأحمد مالك ومجموعة من النجوم، تمهيدا لبدء عرضه بتاريخ 3 أكتوبر المقبل.

 

ويظهر في برومو المسلسل عن شخصية أحمد مالك يجسد في العمل شخصية شاب متمرس في مهنة الطبخ، ويمارسها من خلال مطعم في منطقة أثرية، في حين تجسد هدى المفتي دور شابة ليست لها أي دراية بالطبخ، لكنها تجد نفسها في هذا العالم.

 

مسلسل مطعم الحبايب، يعد من الأعمال الخاصة بمنصة شاهد، حيث يعد من بطولة النجم أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي، والفنان بيومى فؤاد، والفنانة انتصار، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، وحمزة العيلي، ومن إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف مريم نعوم.