الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي موعد حفل أنغام في مهرجان الشيخ زايد (صور)

السبت 19/أكتوبر/2024 - 01:29 م
أنغام
أنغام

تستعد صوت مصر النجمة أنغام، لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد الذي يقام في منطقة الوثبة بأبوظبي وذلك يوم 28 ديسمبر المقبل". 

ونشرت الصفحة الرسمية عبر "إنستجرام" للنجمة أنغام البوستر الدعائي للحفل وعلقت " صوت مصر انغام تلتقي جمهورها في ٢٨ ديسمبر على مسرح مهرجان الشيخ زايد في أبوظبي الوثبة سيتم طرح التذاكر نهار الاثنين الساعة السابعة مساء ".

يُعتبر هذا الحفل من أبرز الفعاليات المنتظرة في المهرجان، حيث ستلتقي أنغام بجمهورها الإماراتي والخليجي لتقديم مجموعة من أشهر أغانيها.

 

كانت أعربت الفنانة أنغام، عن سعادتها بالنجاح الهائل الذي حققته من خلال حفلاتها بالمتحف المصري الكبير ضمن حفلات ليالي مصر . 

 

أنغام تنشر صورة لها من كواليس الحفل 

نشرت أنغام صورة لها من كواليس الحفل على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت قائلة : "فخورة إني جزء من تاريخ كبير وإرث يمتد لآلاف السنين وبوجودي في المتحف المصري الكبير اللي بيجمع عظمة حضارتنا في كل زاوية" .

وأحيت الفنانة أنغام السبت الماضي الليلة الثانية لحفلتها بالمتحف المصري الكبير ضمن حفلات ليالي مصر وسط حضور وإقبال جماهيري ضخم. 

 

 

 

وأشعلت أنغام حماس بالعديد من أغانيها المميزة والتي تفاعل معها الجمهور ومن أبرز تلك الأغاني هو أنت مين والتي تعد إحدى أغاني ألبومها الأخير تيجي نسيب، وأيضا أغنية وبقالك قلب. 

 

ويجز يحرص على حضور حفل أنغام

حرص ويجز على حضور حفل أنغام بالليلة الثانية في المتحف المصري الكبير، مما جعل أنغام توجه رسالة له، حيث قالت أنغام : "ممكن يكون الجيل الجديد حاليًا اللي عمرهم من عمر أولادي ذوقهم مختلف في المزيكا، ولكن بأحس إنى قدرت أوصلها وبفرح لما بلاقي الشباب دول حافظين الأغاني بتاعتي، وفي الحفل معانا فى وسط الجمهور فنان مصرى شاطر من أهم مطربي مصر ويجز". 

 

 

 

جدير بالذكر، أحيت صوت مصر أنغام الجمعة الماضية حفلها الأول بالمتحف المصري الكبير وسط أجواء عالمية ساحرة من حيث المكان والتجهيزات والحضور غير المسبوق من مختلف الجنسيات العربية.

بدأ الحفل قويا بصعود صوت مصر أنغام علي خشبة المسرح يكامل اناقتها بجوار فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وافتتحت وصلتها الغنائية بأغنية "بقالك قلب"وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب.

من جانبها حرصت أنغام على تحية الجمهور لحفاوة الاستقبال قائلة: "مساء الخير والفل علي حضارتكم نورتونا وشرفتونا .. وشكرا على جهودكم وتعبكم وحضوركم النهاردة".

واستكملت كلمتها للجمهور قائلة: "واحشني جدا ابقي معاكم واحلي ايامي لما بكون وسطكم  .. وسط اهلي  .. كلنا النهاردة في حضن مكان وصرح عظيم في مصر يشرفنا كلنا .. وانا فخورة وسعيدة وجميل كبير جدا من بلدي إني أغني للمرة الأولي في المتحف المصري الكبير".

 

وأشاعت أنغام حالة من الطرب والرومانسية بأكثر من 30 أغنية متتالية ضمن معظم أغاني ألبومها الأخير "تيجي نسيب" بالإضافة الى عدد من الأغاني التي تألقت  بها طوال مشوارها الفني الثري بالروائع.

كان ضمن الحضور بالمنطقة الخاصة بال vip من المشاهير الكاتب والاعلامي الكبير إبراهيم عيسي والسيناريت تامر حبيب واحمد الشامي ونهلة الحاجري زوجة النجم محمد حماقي والدتها سيدة المجتمع فاطمة درة والاعلامي سيف زاهر  .. وغيرهم ممن تفاعلوا مع أنغام طوال تواجدها علي خشبة المسرح.

وتستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي جديد بقطر وذلك في 6 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبال جماهيري كبير.