السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامي سائق أوبر: «فتاة التجمع عايزه تعمل تريند.. وموكلي يُعاني ضعف السمع»

السبت 19/أكتوبر/2024 - 03:09 م
 سائق اوبر في قضية
سائق اوبر في قضية فتاة التجمع

قال محامي الدفاع عن سائق أوبر، في قضية فتاة التجمع نبيلة عوض: إن المتهم موكلي يُعاني من ضعف السمع ويرتدي سماعة طبية وهو ما أكدته "فتاة التجمع" في تحقيقات النيابة، وكذلك شاهدته هيئة المحكمة حين سألت المتهم عن تفاصيل الواقعة فلم يُجيب وذلك بسبب معاناته من ضعف السمع منذ ولادته.

وكان هيئة محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، استمعت اليوم السبت، لمرافعة دفاع سائق أوبر على حكم حسبه 15 سنة في قضية هتك عرض وخطف بالإكراه فتاة التجمع نبيلة عوض. 

وأوضح دفاع سائق أوبر، أن المتهم يعمل سائق خاص لمهندس ويقوم بالعمل على إحدى التطبيقات الذكية لتحسين دخله؛ لافتا إلى أن الخلاف وقع بسبب طريقة الدفع فالسائق أراد الدفع «كاش» والفتاة أرادت الدفع فيزا.

 

محامي السائق: الفتاة أرادت التريند

وأضاف محامي الدفاع عن سائق أوبر، خلال استماع هيئة محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر لمرافعة دفاع سائق أوبر على حكم حسبه 15 سنة في قضية هتك عرض وخطف بالإكراه فتاة التجمع نبيلة عوض؛ أن «الفتاة أرادت التريند مثل قضية حبيبة الشماع». 

وفي جلسات محاكمة ماضية، كانت قررت محكمة جنايات القاهرة، معاقبة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض، المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع بالسجن المشدد لمدة 15 سنة.

وكانت أحالت النيابة العامة سائق أوبر المتهم بخطف نبيلة عوض إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات القاهرة، بتهمته بمحاولة اغتصاب الفتاة بنطاق منطقة مدينة نصر، ذلك خلال استقلالها السيارة معه، لتوصيلها من منطقة التجمع الخامس إلى منطقة الشيخ زايد.