السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق 16 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد

بجودة عالية.. بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد

السبت 19/أكتوبر/2024 - 08:19 م
بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد.. دقائق قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء والمباراة الهامة بين الأهلي وفلاورز في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز، مشاهدة مباراة الأهلي وفلاورز، ملخص مباراة الأهلي وفلاورز، أهداف مباراة الأهلي وفلاورز، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويوفر لكم موقع مصر تايمز لكل عشاق الشياطين الحمر في جميع أنحاء العالم تغطية حية ومباشرة لمباراة الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز 

نجح فريق الأهلي في الوصول إلى ربع نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على ميكيل الإثيوبي وسي إف جي الكونغولي والنجم الكونغولي.

كما تمكن المارد الأحمر من الوصول إلى نصف النهائي بعد الفوز على رجاء أغادير المغربي في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء بنتيجة 33-13.

واستطاع الشياطين الحمر الوصول إلى نهائي افريقيا بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء في مباراة نصف نهائي أفريقيا التي أقيمت بينهم مساء أمس بنتيجة 26-25.

بث مباشر الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد 

قائمة الأهلي المشاركة في بطولة أفريقيا لكرة اليد 

ضمت قائمة الأهلي المشاركة في بطولة أفريقيا لكرة اليد كالتالي:

إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد كاستيلو- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب زيزو - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

 بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد 

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن نقل مباريات بطولة أفريقيا 2024 التي تقام في المغرب عبر صفحاته الرسمية.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد 2024 عبر صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة اليد على اليوتيوب.

موعد مباراة الأهلي وفلاورز 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب والنهائي المنتظر بين الأهلي وفلاورز في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلاورز في نهائي أفريقيا لكرة اليد 

اقرأ المزيد